الشركة السعودية المصرية للتعمير

تعرف على اسعار الحي اللاتيني في العلمين الجديدة

قدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير نموذج يحتذى به بين شركات التطوير العقاري في مصر، فعملت على إنشاء قرية الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة لتكون واحدة من أهم قرى الساحل الشمالي التي اجتمعت بها كافة مظاهر الحياة العصرية، فعملت على توفير كافة رغبات عملائها حيث قدمت خدمات ومرافق ووسائل متنوعة ترفيهية واجتماعية تجعل من حياتهم أكثر رفاهية، هذا بخلاف اسعار الحي اللاتيني في العلمين الجديدة التي كانت إحدى أهم نقاط القوة في المشروع، وجعلته واحد من أهم المشروعات التي يزداد البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات وسنستعرض معًا خلال فقرات موضوعنا التالية مجموعة منها.

اسعار الحي اللاتيني في العلمين

يتواجد لدينا في الوقت الراهن ما يزيد عن 120 شقة في الحي اللاتيني العلمين الجديدة هذا بخلاف وجود مجموعة كبيرة من الاستديوهات، وامتازت جميع الوحدات بإمكانية استلامها كاملة التشطيب، وتنوع أسعارها ومساحاتها، وسنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من شقق الحي اللاتيني مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 79 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة مليون و692 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 21 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 100 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و125 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 27 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 123 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و629 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 33 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة .. شقتك بمقدم 10% فقط

شقق الحي اللاتينى العلمين الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من اسعار الحي اللاتيني في العلمين الجديدة من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا:

  • شقة تتواجد على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و789 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 35 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 3 مليون و85 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 39 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 164 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 3 مليون و482 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 44 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك شقة أحلامك في الحي اللاتيني بالتقسيط على 7 سنوات

خطط السداد والدفع

يمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند الحي اللاتيني العلمين الجديدة من خلال إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرهم الشركة السعودية المصرية للتعمير لعملائها وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، ثم تقسيط سعرها على مدار 3 سنوات.
  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، ثم تقسيط سعرها على مدار 5 سنوات.
  • علاوة على إمكانية القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، ثم تقسيط سعرها على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول اسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة وأهم التفاصيل المتعلقة بوحداته السكنية. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الحي اللاتيني وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Il Latini New Alamein  أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

6 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago