رؤية

شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط

قدمت شركة تلال للتطوير والتنمية العقارية واحد من أفضل مشروعاتها على وجه خاص ومن أفضل قرى الساحل الشمالي على وجه عام، حمل اسم تلال الساحل، حيث اهتمت الشركة المطورة بتوفير مختلف مظاهر الحياة العصرية الراقية المليئة بالرفاهية في مشروعها تلال ليكون واحد من أهم الأماكن التي يقصدها قطاع كبير من الأشخاص على مدار شهور الصيف، فاشتمل المشروع على قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة بجانب الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع والمساحة والسعر لذا زاد البحث حول هذا المشروع وحول المعلومات المتعلقة به وخاصةً فيلا أو شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المتواجدة به بالتقسيط، وهذا ما سنتناوله معًا تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا.

شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي

أعلنت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاقها أحدث مراحل مشروعها تلال سول والتي امتازت بشمولها على وحدات عديدة ومختلفة، أتى على رأسها شاليهات تلال التي سنتعرف على بعض منها خلال النقاط التالية:

  • يتوافر لدينا أكثر من شاليه يتواجد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي كل وحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن أسعار الشاليهات تبدأ من 6 مليون و800 ألف جنيه حتى 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، في حين أن قسط تلك الشاليهات يبدأ من 73 ألف ويصل إلى 81 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي يمتد على مساحة 127 متر مربع. تحتوي كل وحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و600 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و350 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 132 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

فلل للبيع في تلال العلمين

بعد التعرف على شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف تاليًا على مجموعة من الفلل المستقلة والتوين هاوس المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة توين هاوس فيلا تتواجد على امتداد 168 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و200 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري يبلغ 152 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على امتداد 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري يبلغ 268 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. منتجع تلال سول الساحل الشمالي .. أفضل اختيار لقضاء عطلتك الصيفية

خطط السداد والدفع

اهتمت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية بتوفير خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك الوحدات الخاصة بهم وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • علاوة على ذلك يمكنك تقسيط فيلا أو شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على كل ما يخص فيلا أو شاليه للبيع في تلال الساحل الشمالي من مساحة وعدد غرف وسعر. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلال من خلال الضغط على telal north coast أو التواصل معنا من خلال واتس اب.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago