لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم

تعرف على ارخص شقق في العاصمة الادارية .. قسط على 10 سنوات

0
تعرف على ارخص شقق في العاصمة الادارية .. قسط على 10 سنوات
ارخص شقق في العاصمة الادارية

تحولت العاصمة الإدارية الجديدة إلى واحدة من أفضل الوجهات الاستثمارية في مصر خلال الفترة الأخيرة، وذلك لما تنعم به من مزايا عديدة بداية من الخدمات والمرافق المتنوعة المنتشرة في كافة أرجاء العاصمة، وصولًا إلى الموقع المميز وقربها من أهم المناطق الحيوية، لذا كان من الطبيعي أن تحرص مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري على تقديم أفضل ما لديها من أفكار وتصاميم ومشروعات في العاصمة الإدارية لتكون قادرة على مواكبة التطور الحضاري المستمر، وتوفر مشروعات سكنية وتجارية وإدارية على مستوى عالي من التميز والجودة والأناقة، وهو ما نتج عنه بحث العملاء المستمر عن الوحدات والمشروعات المتواجدة بها، وخاصةً ارخص شقق في العاصمة الادارية رغبة في امتلاك إحداها وهذا ما سنأخذك في رحلة للتعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية.

ارخص شقق في العاصمة الادارية

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة في كمبوند بلو فير تأتي على مساحة 58 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي بسعر 2 مليون و207 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 8 سنوات.
  • شقة في كمبوند ذا كيرف تأتي على مساحة 87 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمامين. تأتي بسعر 2 مليون و287 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 9 سنوات.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند ريفان تأتي على مساحة 65 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي بسعر 2 مليون و372 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 3 سنوات.
  • شقة في كمبوند ذا كيرف تأتي على مساحة 103 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمامين. تأتي بسعر 2 مليون و396 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

شقق للبيع في العاصمه الإدارية الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الشقق والوحدات المتوفرة لدينا في أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة نتعرف عليها مرتبة وفقًا للسعر:

  • شقة في كمبوند المقصد ريزيدنس تأتي على مساحة 111 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي بسعر 2 مليون و909 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 10 سنوات.
  • شقة في كمبوند سيرانو تأتي على مساحة 135 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي بسعر 3 مليون و206 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 6 سنوات.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند ذا كابيتال واي تأتي على مساحة 90 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي بسعر 3 مليون و314 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 6 سنوات.
  • شقة في كمبوند أتيكا تأتي على مساحة 124 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 4 مليون و373 ألف جنيه مصري، كما يمكنك تقسيط قيمتها على 6 سنوات.

من الجدير بالذكر أن كافة الوحدات المذكورة أعلاه يتم تسليمها كاملة التشطيب.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على ارخص شقق في العاصمة الادارية مع عرض أهم المعلومات المتعلقة بها من مساحة وموقع، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها، تتغير باستمرار وفقًا لعدة عوامل، منها تغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وآخر تحديثات عن الوحدات والأسعار المتوفرة يمكنك القيام بالضغط على New Capital أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم
x
لا فيردي العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة7,618,750 جم
x