تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم

امتلك وحدتك في تلال سول الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط

0
امتلك وحدتك في تلال سول الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط
تلال سول

أعلنت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية عن قيامها بإطلاق تلال سول الساحل الشمالي أحدث مراحل مشروعها تلال، فكان من الطبيعي أن تستجب شركة رؤية لرغبات عملائها نتيجة للإقبال الكبير والمتزايد على هذا المشروع المميز في الساحل الشمالي، لذا قررت أن تستكمل تلك الرحلة من النجاح المستمر، وبمجرد الإعلان عن تلك المرحلة كثر البحث عنها رغبة في المسارعة بامتلاك إحدى الوحدات المتواجدة بها، واليوم سنتعرف معًا على أهم المعلومات التي تمكنك من اتخاذ قرارك الشرائي.

تلال سول الساحل الشمالي 

عملت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية على خلق مشروع مميز في قلب الساحل الشمالي على تصاميم عصرية فريدة من نوعها، جعلته واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها إقبالًا فنجد: 

  • عملت شركة رؤية على إنشاء تلال سول على مساحة كبيرة بلغت 133 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتصميم مشروعها بعناية شديدة، وبخلق مساحات مفتوحة وأخرى خضراء مع قدر كبير من المسطحات المائية.
  • أولت شركة رؤية اهتمام كبير للمسطحات المائية، فجاءت البحيرات على مساحة 8 فدان.
  • كما حرصت roya development على أن يأتي تصميم تلال سول على شكل مدرجات مختلفة الارتفاعات تصل إلى 40 متر فوق سطح البحر مما يضمن إطلالة مثالية للعملاء، ومناخ معتدل طوال العام.
  • أتى كل ذلك في مكان مميز بالساحل وبالأخص في الكيلو 142 على طريق الإسكندرية.
تلال سول
تلال سول

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

أسعار telal soul الساحل الشمالي 

اشتمل كمبوند تلال سول الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والسعر والمساحة، وفي تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • ستواجد لدينا شاليه يمتد على مساحة 112 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 73 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شاليه يمتد على مساحة 127 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و600 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على تفاصيل حول قرية تلال سول الساحل الشمالي

فلل تلال سول الساحل الشمالي 

كما يتواجد لدينا قدر كبير من الفلل نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون جنيه مصري.
  • هذا بجانب وجود أكثر من فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرة تأتي الفيلا الواحدة على مساحة 280 متر مربع. تضم كل وحدة خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تبدأ أسعار الوحدات من 25 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. قرية تلال سول الساحل الشمالي “أفضل أنظمة السداد”

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية بتوفير خطة للسداد والدفع تناسب عملائها، وتساعدهم في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم وتمثلت خطة السداد في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على كل ما يتعلق بقرية تلال سول الساحل الشمالي من مساحة وموقع وأسعار، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلال من خلال الضغط على telal north coast أو أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم
x
تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم
x