شركة لاند مارك

استمتع بصيف مثالي في قرية زويا غزالة باي بمقدم 5% فقط

” قرية زويا غزالة باي ” من منا لم يتردد إلى مسامعه هذا الاسم من قبل بمجرد ذكر الساحل الشمالي وأفضل القرى والمشروعات المتواجدة به، فأصبحت قرية زويا لاند مارك هي المقصد الأول لمحبي الساحل والراغبين في تمضية شهور الصيف بأقصى درجات المتعة والرفاهية وسط شواطئ البحر المتوسط، لذا زاد بحث قطاع كبير من الأشخاص عن تلك القرية والوحدات السكنية المتواجدة بها، وأسعارها، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة تجعلك قادر على تحديد وجهتك للاستمتاع بصيف مثالي.

قرية زويا غزالة باي

  • عملت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروعها غزالة باي على مساحة بلغت 148 فدان.
  • استعانت الشركة المطورة لـ zoya north coast بأمهر المصممين والخبراء، والمهندسين؛ ليتم العمل على تقسيم المشروع وتنفيذه بأفضل الطرق الممكنة، حيث كانت النسبة الأكبر للمساحات الخضراء.
  • تم تصميم المشروع ليـأتي على شكل متدرج بارتفاعات مختلفة وذلك ليكون بإمكان كافة الوحدات الحصول على إطلالة مثالية على أجمل المناظر الطبيعية.
  • هذا بجانب وجود أكوا بارك مجهزة على أعلى المستويات تضمن لك أقصى درجات المتعة مع العائلة.
  • اشتملت قرية زويا غزالة باي أيضًا على عيادات ومراكز طبية عاملة على مدار اليوم، تضم أمهر الأطباء وأحدث الأجهزة وأكثرها كفاءة.
  • أما إذا كنت من محبي التسوق، فقد وفرت شركة لاند مارك منطقة تجارية متكاملة تضم كل ما تحتاج إليه من محلات وعلامات تجارية متعددة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … أهم 7 مميزات مشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالى

شاليهات للبيع في زويا لاند مارك

احتوت قرية زويا غزالة باي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة والتي أتى على رأسها شاليهات زويا الساحل الشمالي، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري 86 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع. تحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و700 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري 93 ألف جنيه مصري.
  • تواجد شاليه يمتد على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و150 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري 141 ألف جنيه مصري.
  • بجانب وجود شاليه للبيع في زويا غزالة باي يمتد على مساحة 295 متر مربع. تحتوي الشاليه على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و900 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري 170 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

خطط السداد والدفع

يمكنك امتلاك وحدتك في زويا غزالة باي من خلال خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة لاند مارك لعملائها وتتمثل في:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago