العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية للبيع بالتقسيط على 6 سنوات .. بادر بالحجز

يبحث قطاع كبير من الراغبين في الاستثمار والباحثين عن فرصة في قلب المستقبل تتمثل في شقق العاصمة الإدارية رغبة في امتلاك إحداها، واللحاق بركب التقدم المستمر، هذا بعدما تحولت العاصمة الإدارية الجديدة إلى منارة جديدة في مصر يهتدى بها في عالم التطوير والتنمية العمرانية، وتسارُع قطاع كبير من مطوري العقارات على بناء مشروعات سكنية وتجارية في أفضل مواقع العاصمة وأكثرها تميزًا، لذا وفرنا عليك الكثير من الجهد والوقت اليوم وأتينا إليك بمحموعة كبيرة من الشقق المتوفرة في أهم وأرقى كمبوندات العاصمة الإدارية موضحين أسعارها ومساحاتها وكافة التفاصيل الخاصة بها. 

شقق العاصمة الإدارية

في البداية يجب أن نشير إلى تواجد ما يزيد عن 330 شقة لدينا في أرقى أحياء العاصمة ومشروعاتها، نبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من شقق كمبوند أتيكا المقدم من شركة نيو بلان للتطوير العقاري مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة على امتداد 124 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و373 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 55 ألف جنيه مصري.
  • شقة على امتداد 134 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و651 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 58 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على امتداد 153 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و82 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 64 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على امتداد 141 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 65 ألف جنيه مصري.

خطط السداد والدفع

يمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند أتيكا من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم.
  • تستطيع تقسيط قيمة الوحدة على 5 أو 6 أو 7 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

أسعار العاصمة الإدارية الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شقق العاصمة الادارية الجديدة للبيع بالتقسيط في كمبوند ذا لوفت المقدم من شركة ليفنج ياردز:

  • شقة على امتداد 233 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و754 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 107 ألف جنيه مصري.
  • شقة على امتداد 141 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 3 مليون و566 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 45 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة على امتداد 183 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و556 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 57 ألف جنيه مصري.
  • شقة على امتداد 240 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 5 مليون و551 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 69 ألف جنيه مصري.

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط على 6 سنوات، ويمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2024.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن العاصمة الادارية الجديدة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن شقق العاصمة الادارية الجديدة وكافة المعلومات الخاصة بها، مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقُا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوندات العاصمة الإدارية وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة بها يمكنك القيام بالضغط على New Capital أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago