مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

فلل للبيع في زويا الساحل الشمالى بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل للبيع في زويا الساحل الشمالى بالتقسيط على 7 سنوات
زويا الساحل الشمالى

قدمت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية واحد من أفضل مشروعات الساحل الشمالي وأكثرها رقيًا وتميزًا وهو كمبوند zoya زويا الساحل الشمالى حيث أرادت أن تقدم مفهوم جديد ومختلف لحياة الصيف وسط أفضل المسطحات الخضراء، مع وجود إطلالة مثالية على ساحل البحر المتوسط، لذا زادت رغبة قطاع كبير من الأشخاص في امتلاك الوحدات الخاصة بهم سواء كانت شاليهات أو فيلات في زويا غزالة باي، وإذا كنت تبحث عن مكانك في هذا المشروع المميز كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية التي سنتعرف خلالها على مجموعة كبيرة من تلك الوحدات وأسعارها.

فلل للبيع في زويا الساحل الشمالى

اشتمل كمبوند زويا غزالة باي الساحل الشمالى على قدر كبير من الفلل التي تأتي بمساحات وأسعار متنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 27 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 289 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 495 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 38 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 409 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تمتد على مساحة 375 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 42 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 450 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 520 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 69 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 741 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا تمتد على مساحة 650 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 92 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 986 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

شاليهات زويا غزالة باي 

ضم كمبوند زويا الساحل الشمالى قدر كبير من الشاليهات أيضًا أتى من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 7 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توافر شاليه يتواجد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 13 مليون و150 ألف جنيه مصري.

يمكنك كذلك الاطلاع على … إليك موقع زويا غزالة باي الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة لاند مارك للتطوير العقاري بتوفير خطة مناسبة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات عملائها وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول زويا الساحل الشمالى غزالة باي Zoya North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x