people & places

تعرف على اسعار قرية ذا ميد الساحل الشمالي وقسط على 8 سنوات

أطلقت شركة people & places للتطوير والتنمية العقارية أحدث مشروعاتها ذا ميد الساحل الشمالي والتي قررت أن يكون مثال لحياة الصيف المثالية على أفضل شواطئ البحر المتوسط، فيمكنك الاستمتاع بواجهة شاطئية مميزة زادت عن 800 متر، مع توافر قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تضمن لك أكبر درجات الراحة والاسترخاء، وإذا كنت ترغب في الحصول على مكانك بين الصفوة والاستمتاع بأفضل المناظر الطبيعية يمكنك التعرف على اسعار قرية ذا ميد وكيفية الحصول عليها وفقًا لخطط السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة. 

اسعار قرية ذا ميد

امتلك كمبوند ذا مد الساحل الشمالي قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات، فلل، توين هاوس وغيرها من الوحدات المختلفة، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من شاليهات ذا ميد الساحل الشمالي مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه على مساحة 158 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، بسعر 7 مليون و231 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 68 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، بسعر 9 مليون و670 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 91 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شاليه على مساحة 252 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، بسعر 11 مليون و369 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 107 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ذا ميد الساحل.. امتلك وحدتك على البحر مباشرة بسعر مميز

فلل للبيع في ذا مد الساحل الشمالي

أما إذا كنت من محبي الفلل سنتعرف في تلك الفقرة على اسعار قرية ذا ميد الساحل الشمالي موضحين أسعار الفلل من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 296 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات، بسعر 14 مليون و645 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 153 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 299 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات، أما عن سعر الفيلا يبلغ 17 مليون و922 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 187 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تتواجد على مساحة 352 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات، أما عن سعر الفيلا يبلغ 38 مليون و505 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 401 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 432 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وخمسة حمامات، أما عن سعر الفيلا يبلغ 57 مليون و488 ألف جنيه مصري. تبلغ قيمة القسط الشهري 598 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع ذا مد الساحل الشمالي وسط الطبيعة الخلابة.. تعرف عليه

خطط السداد والدفع

عملت شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع، ليكون بإمكان عملائها امتلاك وحداتهم في ذا ميد راس الحكمة بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت في:

خطة السداد الأولى: 

  • القيام بدفع 0% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية: 

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

هنا نكون تعرفنا معًا على أبرز معلومات وتفاصيل عن اسعار قرية ذا ميد الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على The Med North Coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888 أو عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago