أزهاالعين السخنة36,933,000 جم

امتلك فيلا في قرية أزها راس الحكمة بمقدم 5% فقط

0
امتلك فيلا في قرية أزها راس الحكمة بمقدم 5% فقط
قرية أزها راس الحكمة

تعتبر شركة مدار للتطوير العقاري إحدى كبرى الشركات التي خلقت مفهوم آخر للمجتمعات السكنية في مصر، فنجحت في إنشاء كمبوند أزها السخنة ليكون واحد من أهم مشروعات العين السخنة، ونتيجة للنجاح الكبير الذي حققته كان من الطبيعي أن تستكمل سلسلة نجاحاتها من خلال إنشاء قرية أزها راس الحكمة على مستوى عالي من الجودة والرقي والتميز، لتصبح واحدة من أهم وأفضل قرى الساحل الشمالي التي يقصدها الكثير من محبي الصيف والراغبين في الاستمتاع بأجمل الشواطئ.

قرية أزها راس الحكمة

  • عملت شركة مدار للتطوير والتنمية العقارية على إنشاء كمبوند ازها الساحل الشمالي على مساحة كبيرة قدرها 250 فدان.
  • اشتمل المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية بمختلف أنماطها، والتي مثلت القدر الأكبر من قرية أزها.
  • اشتملت قرية أزها راس الحكمة على واجهة مائية جاءت على امتداد 12 كيلو متر.
  • هذا مع وجود أكثر من كلوب هاوس يضمن لك قضاء أكثر الأوقات متعة واسترخاء.
  • كل ذلك في واحد من أكثر مواقع الساحل الشمالي تميزًا، وبالأخص في الكيلو 214 بمنطقة راس الحكمة ليكون بإمكانك الوصول للكثير من المناطق الهامة خلال وقت قياسي.
أزها الساحل الشمالي
موقع أزها الساحل الشمالي

تستطيع أيضًا الاطلاع على … تعرف على أزها azha الساحل الشمالي .. وامتلك وحدتك بمقدم 5% فقط

أسعار أزها الساحل الشمالي 

اشتمل كمبوند أزها نورث كوست على الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير سواء من حيث النوع أو المساحة أو التصميم، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من فلل قرية أزها راس الحكمة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 19 مليون و48 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 169 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 217 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 22 مليون و457 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 199 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر فيلا تتواجد على مساحة 286 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 23 مليون و872 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 211 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 317  متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 28 مليون و375 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 251 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 447  متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 36 مليون و793 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 326 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … شاليهات أزها الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

بعد التعرف على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة لدينا في قرية أزها راس الحكمة، سنوضح في تلك الفقرة أنظمة الدفع والسداد التي تمكنك من امتلاك الوحدة الراغب بها من شركة مدار للتطوير العقاري بأسهل الطرق وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول قرية أزها راس الحكمة الساحل الشمالي لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند أزها وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على azha north coast أو التواصل معنا عن طريق الضغط على علامة واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

أزهاالعين السخنة36,933,000 جم
x
أزهاالعين السخنة36,933,000 جم
x