داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,327,000 جم

Downtown داون تاون العلمين الجديدة .. كل ما حلمت به في مكان واحد

0
Downtown داون تاون العلمين الجديدة .. كل ما حلمت به في مكان واحد
Downtown داون تاون العلمين الجديدة

يعد Downtown داون تاون العلمين الجديدة من أكبر المشروعات التي تم طرحها على الساحة العقارية، ومن خلال موضوعنا سوف نحاول أن نقرب لكم الصورة عن طبيعة الحياة السكنية بداخل المشروع، كما أننا سوف نسلط الضوء على أهم خدماته وأفضل ما يميزه، ومن أبرز ما يميزه هو موقعه الجغرافي والذي سوف نتحدث عنه باستفاضة من خلال أحد الفقرات المتوفرة بهذا المحتوى .. فتابع القراءة.

Downtown داون تاون العلمين الجديدة

  • تميز مشروع داون تاون العلمين بأنه يوفر عدد هائل من الخدمات والمزايا لجميع عملائه،
    بشكل يضمن لهم تلبية رغباتهم المختلفة، بما يناسب أذواقهم، وخاصة بعد أن أقبل عدد
    ضخم من العملاء على الاستثمار بهذا المشروع الرائع، نظرًا لتمتعه بتجربة فريدة من نوعها للسكن.
  • وحرصت الشركة المالكة للمشروع على تصميم المشروع بشكل مناسب للطراز العصري الحديث الذي يجعلك تستمتع بالتصميمات الكلاسيكية والعصرية في آن معًا.
  • وتم استغلال المساحة الأكبر من المشروع لتكون من نصيب المساحات الخضراء الشاسعة، بينما تم العمل على اتخاذ المساحة الأصغر منها للمباني والوحدات السكنية المختلفة.
  • وبلغت مساحة مشروع داون تاون العلمين الجديدة  31 فدان.

وبخلاف ما قمنا بعرضه مسبقًا حول Downtown داون تاون العلمين الجديدة، يمكنك التعرف على .. دليلك لأهم قرى الساحل الشمالى .. تعرف على أفضل 15 مشروع

موقع داون تاون الساحل الشمالي

ويمكنك أن تستمتع بإطلالات خلابة على أحد أفضل الشواطئ على البحر الأبيض المتوسط بشكل عام، عند حجز وحدتك السكنية في مشروع Downtown داون تاون العلمين الجديدة المتميز الذي يتميز بجمال الطبيعة، كما أنك سوف تستمتع بأقصى درجة من الرفاهية، فلا داعي للقلق حيال صعوبة الوصول إلى أي منطقة قد تود الوصول إليها بشكل سريع، حيث أن:

  • المشروع يقع على مقربة شديدة من الطريق الدولي السريع والذي سوف يأخذك إلى
    أهم المناطق الحيوية التي قد ترغب في الوصول إليها.
  • ويمكنك الوصول إلى القاهرة الكبرى خلال مسافة تقدر بـ 261 كيلو مترًا فقط.
  • كما يمكن الوصول إلى الإسكندرية عند قطع مسافة قدرها 107 كيلو مترًا.
  • أما مرسى مطروح فتقع على بعد مسافة تقدر بـ 184 من داون تاون العلمين الجديدة.
  • بينما يمكنك بلوغ مطار برج العرب الدولي خلال قطع مسافة قدرها 89 كيلو مترًا فقط.
  • وبشكل أكثر دقة لا يبعدك عن مطار العلمين الجديدة سوى 54 كيلو مترًا فقط.

وبخلاف كافة التفاصيل التي قمنا بتوضيحها من خلال الفقرات السابقة، نود ان نعلمك عزيزي القارئ أن داون تاون واحد من مجموعة واسعة من المشروعات السياحية التي تم طرحها بمنطقة الساحل الشمالي، والتي تتوفر عبر منصتنا الإلكترونية، ويمكنك من خلال الضغط على أبرز القرى الساحلية في الساحل الشمالي أن تتعرف على تفاصيل أكثر حول مشروعات عديدة، كما يمكنك أن تقرأ مزيدًا من المعلومات حول داون تاون Downtown العلمين استمتع بحياة الرفاهية بمقدم 5%.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل والمعلومات حول مشروع Downtown داون تاون العلمين الجديدة سيتي ايدج مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها في موضوعنا تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر التحديثات عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على Downtown New El Alamein أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888 أو عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,327,000 جم
x
داون تاون العلمين الجديدالعلمين8,327,000 جم
x