زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

استمتع بحياة الصيف في قرية زويا غزالة باي بالتقسيط على 7 سنوات

0
استمتع بحياة الصيف في قرية زويا غزالة باي بالتقسيط على 7 سنوات
قرية زويا غزالة

تعتبر قرية زويا غزالة باي واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها شهرة ورقيًا، حيث عملت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروع مثالي في قلب الساحل يضمن لك حياة الصيف المثالية التي تحلم بها، مع الاستمتاع بأجمل المناظر وسط الطبيعة الخلابة، والمياه المتلألئة مع سحر السماء الصافية، لذا إذا كنت تبحث عن مكان لك وسط قرى الساحل الشمالي فلن تجد أفضل من Zoya ghazala bay بوحداته المثالية ذات الإطلالة الخلابة، لذا سنذهب اليوم في رحلة نتعرف خلالها على أهم المعلومات التي تساعدك في اتخاذ قرارك الشرائي.

قرية زويا غزالة

  • عملت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على إقامة مشروع زويا غزالة باي على مساحة كبيرة بلغت 148 فدان.
  • تم تقسيم المشروع بعناية شديدة لتكون المساحة الأكبر من نصيب البحيرات والمسطحات الخضراء مما يخلق لك أكبر قدر ممكن من الأمان والخصوصية.
  • اهتمت الشركة المطورة بتصميم مشروعها بعناية كبيرة ليأتي على ارتفاعات مختلفة متدرجة، مما يضمن إطلالة مثالية لكافة الوحدات.
  • يتواجد كل ذلك في الكيلو 142 في منطقة غزالة باي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

أسعار غزالة باي الساحل الشمالي 

بعد التعرف على أولى المشروعات حول قرية زويا غزالة باي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات المتواجدة به بداية من شاليهات zoya:

  • يتواجد لدينا شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و100 ألف جنيه مصري، بقسط 68 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 83 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 121 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه يمتد على مساحة 295 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون جنيه مصري، بقسط 143 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن قرية زويا غزالة باى الساحل الشمالي

فلل للبيع في zoya bay north coast

احتوت قرية زويا غزالة باي على العديد من الفلل ذات المساحات والتصاميم المختلفة التي أتى من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 508 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 35 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا تمتد على مساحة 510 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 38 مليون و200 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع زويا غزالة باي .. في أفضل مناطق الساحل الشمالي

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية أكثر من نظام للسداد والدفع يتناسب مع عملائها للحصول على وحداتهم يتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول زويا غزالة باي Zoya North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x