بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,479,990 جم

شاليه للبيع في سولت تطوير مصر بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليه للبيع في سولت تطوير مصر بالتقسيط على 8 سنوات

أرادت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية أن تقدم هدية لعملائها في الساحل الشمالي من خلال إعلانها عن إنشاء كمبوند سولت راس الحكمة، فاهتمت بأن تسير على نهجها الثابت من التميز والإبداع عن طريق خلق منتجع ساحلي متكامل به كل ما تحتاج إليه بين يديك، ونتيجة للخبرة الكبيرة التي امتلكتها شركة تطوير مصر كان من الطبيعي أن يبحث الكثير من العملاء عن شاليهات وفلل للبيع في سولت تطوير مصر بمجرد الإعلان عنه، وذلك ثقةً فيما تقدمه من مشروعات تلبي احتياجاتهم ورغباتهم بالشكل الأمثل، واليوم أتينا إليك بمجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي تستطيع اختيار ما يناسبك من بينها.

شاليهات للبيع في سولت تطوير مصر

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة كبيرة من الشاليهات المتوفرة لدينا والتي يمكنك الاختيار من بينها، نعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يتواجد على مساحة 95 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 4 مليون و821 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 43 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة 80 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفة نوم، وحمام واحد. يأتي الشاليه بسعر 5 مليون و286 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 47 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه للبيع في سولت تطوير مصر يوجد على مساحة 110 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يأتي الشاليه بسعر 5 مليون و286 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 47 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

أسعار شاليهات سولت راس الحكمة

هذا بالإضافة إلى تواجد مجموعة مختلفة من الشاليهات نتعرف عليها مرتبة وفقًا للسعر

  • بالإضافة إلى تواجد شاليه على مساحة 105 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 6 مليون و680 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 59 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يوجد على مساحة 120 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و86 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 63 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة 115 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و144 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط فيمثل 63 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على … كافة معلومات سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية أنظمة مناسبة للسداد والدفع لتلبي احتياجات عملائها ورغباتهم المختلفة وتمثلت تلك الأنظمة في:

خطة السداد الأولى 
  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
خطة السداد الثانية 
  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع سولت راس الحكمة .. قرية سياحية متكاملة في قلب الساحل

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على وحدات للبيع في سولت تطوير مصر بالساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على salt ras el hekma أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,479,990 جم
x
بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,479,990 جم
x