شركة لاند مارك

تعرف على .. فلل للبيع في زويا الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط

قدمت شركة لاند مارك للتطوير العقاري واحد من أفضل مشروعات الساحل الشمالي وأكثرها رقيًا زويا غزالة باي على قدر كبير من الرقي والجودة، فاشتمل المشروع على الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تساعدك في قضاء أفضل العطلات الصيفية والاستمتاع وسط العائلة بالعديد من وسائل الترفيه المختلفة، فزادت رغبة الكثيرين بامتلاك وحداتهم الخاصة في هذا الصرح المميز، سواء شاليهات أو فلل للبيع في زويا الساحل الشمالي وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض من منها مع عرض كافة التفاصيل المتعلقة بها.

فلل للبيع في زويا الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند زويا غزالة باي على قدر كبير من الفلل المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والسعر، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 27 مليون جنيه مصري، ويبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 257 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 508 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 35 مليون جنيه مصري، ويبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 389 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 510 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 38 مليون و200 ألف جنيه مصري، ويبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 364 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 510 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 82 مليون جنيه مصري، ويبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 911 ألف جنيه مصري.

بإمكانك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

شاليهات للبيع في زويا غزالة باي

ضم كمبوند زويا غزالة باي الكثير من الشاليهات المختلفة والمتنوعة مساحةً وسعرًا يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و100 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 68 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع. يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 83 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه يمتد على مساحة 180 متر مربع. يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 12 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 121 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 295 متر مربع. يشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 15 مليون جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 143 ألف جنيه شهريًا.

بعد ذلك يمكنك التعرف أيضًا على موقع زويا غزالة باي في أفضل مناطق الساحل الشمالي كما تستطيع التعرف أيضًا على أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

أنظمة السداد والدفع

اهتمت شركة لاند مارك بتوفير نظام مناسب للسداد والدفع للراغبين في امتلاك فلل للبيع في زويا الساحل الشمالي يتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بين عامي 2026 و2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول فلل للبيع في زويا غزالة باي Zoya North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago