بالم هيلز

تعرف على أسعار مشروع ZOE Badya زوي اكستنشن وقسط على 10 سنوات

إذا كنت تبحث عن بداية جديدة ومختلفة لحياة أفضل على كافة المستويات الاجتماعية والثقافية والترفيهية لن تجد أفضل من شركة بالم هيلز للاستثمار بها؛ نظرًا لما تنعم به من تاريخ وباع طويل من المشروعات الناجحة، ومشروعها الأفضل بادية في مدينة السادس من أكتوبر ليكون وجهتك الجديدة الأكثر راحة ورفاهية، وفي الفترة الأخيرة بمجرد إعلان بالم هيلز عن أحدث مراحل مشروعها ” زوي بادية ” تسارع الكثير من الأشخاص لحجز وحداتهم السكنية به ومعرفة أسعار مشروع ZOE Badya وكافة التفاصيل الخاصة به، وهو ما سنساعدك في التعرف عليه بشكل مفصل خلال فقرات موضوعنا التالية لتكون قادر على الاختيار بين مجموعة كبيرة ومختلفة ومتنوعة من الوحدات.

أسعار مشروع ZOE Badya

احتوت مرحلة زوي بادية اكستنشن على قدر محدود من الوحدات التي تنوعت بين فلل ووحدات تاون هاوس، وسنبدأ بالأخيرة:

  • يتواجد وحدة تاون هاس تمتد على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و175 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري 68 ألف جنيه.
  • تاون هاس تمتد على مساحة 194 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و200 ألف جنيه مصري، في حين أن 77 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

تستطيع أيضًا التعرف على زوي بادية أكتوبر واستمتع بحياة الرفاهية بالتقسيط على 10 سنين ويمكنك التنقل كذلك بين مشروعات بالم هيلز لمعرفة المزيد عنها، وننتقل تاليًا لعرض فلل زوي بادية اكستنشن.

فلل زوي اكستنشن

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار ZOE Badya وبعض الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر فيلا على مساحة 180 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم. تأتي الفيلا بسعر 9 مليون و753 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة فيبلغ 81 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 199 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 10 مليون و334 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة فيبلغ 86 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 275 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 13 مليون و500 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة فيبلغ 112 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا على مساحة 364 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم. تأتي الفيلا بسعر 9 مليون و753 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة فيبلغ 81 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا امتلاك وحدتك في زوي بادية أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات أما عن أنظمة السداد والدفع التي تساعدك في امتلاك وحدتك. 

أنظمة السداد والدفع

كما عودت شركة بالم هيلز على توفير أنظمة مناسبة للسداد والدفع تساعدك في امتلاك الوحدة الخاصة بك وتمثلت في:

  • مقدم 0%، وهو واحد من أهم العوامل التي ساهمت في زيادة الإقبال عليه.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 10 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة الخاصة بك فيمكنك ذلك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح التفاصيل المتعلقة حول أسعار ZOE Badya زوي بادية وأبرز تفاصيل المشروع، ويرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على ZOE Badya palm hills أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

2 hours ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

4 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

4 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

5 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

6 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

8 hours ago