زويا غزالة بايغزاله باي10,800,000 جم

إليك أسعار زويا غزالة باي Zoya Ghazala Bay … وحدتك بمقدم 10%

0
إليك أسعار زويا غزالة باي Zoya Ghazala Bay … وحدتك بمقدم 10%
أسعار زويا غزالة باي

تعتبر زويا غزالة باي هي الوجهة المثالية بين الوجهات الأكثر جمالًا وتميزًا في الساحل الشمالي، فاهتمت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية بخلق المكان المثالي وسط الطبيعة الخلابة على أجمل شواطئ البحر المتوسط، ونتيجة لتوفير كل ما تحتاج إليه في مكان واحد بين يديك كثر البحث عن أسعار زويا غزالة باي وكل ما يتعلق به معلومات وخطط للسداد والدفع، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف معًا على العديد من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا ومساحاتها وكافة التفاصيل الخاصة بها.

أسعار زويا غزالة باي

احتوى كمبوند زويا غزالة باي الساحل الشمالي على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة بين فلل، شاليهات، تاون هاوس، بجانب وحدات توين هاوس، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض من فلل zoya ghazala bay مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 27 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 257 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 508 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 35 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 389 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 510 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 38 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 364 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 613 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 55 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 611 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

فلل زويا غزالة باى

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار زويا غزالة باي مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • فيلا تأتي على مساحة 510 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 82 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 911 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 260 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 21 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 200 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 230 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 167 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليهات زويا غزالة باي الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10%

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة لاند مارك للتطوير العقاري والتنمية العقارية بتوفير أكثر من خطة للسداد والدفع لتلبي احتياجات عملائها بأفضل صورة وشكل ممكن، وتمثلت تلك الخطط في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على 6 أو 7 سنوات.
  • أما عن موعد تسليم الوحدات فيمكنك استلام وحدتك في 2027.

اقرأ أيضًا … كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم أسعار زويا غزالة باي الساحل الشمالي وكافة المعلومات الخاصة به، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول قرية المصيف وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي10,800,000 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي10,800,000 جم
x