زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

شاليهات زويا غزالة باي الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10%

0
شاليهات زويا غزالة باي الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10%
شاليهات زويا غزالة باي

قدمت شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية علامة فارقة بين قرى ومشروعات الساحل الشمالي من خلال إنشاء قرية زويا غزالة باي ، فقررت شركة LMD أن تقدم لعملائها المكان المثالي لقضاء أفضل الأوقات والعطل الصيفية والاستمتاع بأجمل الإطلالات وأفضل المناظر الطبيعية وأكثرها تميزًا، وذلك من خلال توفير كل ما تحتاج إليه من وحدات وأسعار وخدمات اجتماعية وترفيهية في مكان واحد، فزاد بحث الكثير من الأشخاص حول zoya وما تشتمل عليه من وحدات وخاصةً فلل و شاليهات زويا غزالة باي التي سنساعدك في التعرف عليها تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية.

شاليهات زويا غزالة باي 

امتلكت شاليهات zoya ghazala bay أفضل الإطلالات على أجمل المناظر الطبيعية، وسنتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر: 

  • يتواجد لدينا شاليه على مساحة 115 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 7 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 74 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 145 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 83 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 180 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 12 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 121 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه على مساحة 295 متر مربع، يشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 15 مليون جنيه مصري، بقسط 143 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

فلل زويا الساحل الشمالي

أما عن فلل زويا غزالة باي فاشتملت قربة غزالة باي الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل المتنوعة التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا على مساحة 300 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 27 مليون جنيه مصري، بقسط 257 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 508 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 35 مليون جنيه مصري، بقسط 389 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب فيلا على مساحة 510 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 38 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط 364 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 613 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 55 مليون جنيه مصري، بقسط 611 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا أخرى على مساحة 510 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 82 مليون جنيه مصري، بقسط 911 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع امتلاك الوحدة الخاصة بك في زويا غزالة باي من خلال إحدى أنظمة السداد التي توفرها شركة لاند مارك لعملائها ويتمثل في:

  • دفع 10% من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط الوحدة على 6 أو 7 سنوات.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي وكافة المعلومات الخاصة بها من موقع ومساحة وأسعار وخدمات وغيرها، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول قرية المصيف وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x