داون تاون العلمين الجديدةالعلمين7,019,277 جم

أسعار شقق داون تاون العلمين .. شقتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
أسعار شقق داون تاون العلمين .. شقتك بالتقسيط على 7 سنوات
أسعار شقق داون تاون العلمين

قدمت شركة سيتي ايدج سلسلة متكاملة من المشروعات السكنية والساحلية المميزة في الساحل الشمالي بشكل عام، وفي مدينة العلمين على وجه خاص، فقدمت قرى مميزة يحتذى بها بين أفضل قرى الساحل الشمالي لتصبح الوجهة المناسبة لك ولأسرتك طوال العام، وليس خلال شهور الصيف فقط، فأنشأت كمبوند Down town alamein ليكون المكان المثالي لتمضية أفضل الأوقات مع الاستمتاع بواحد من أجمل شواطئ البحر المتوسط، ومن هنا زاد البحث عن أسعار شقق داون تاون العلمين رغبةً في امتلاك إحداها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأنظمة السداد والدفع الخاصة بها.

أسعار شقق داون تاون العلمين

ضم كمبوند Downtown New El Alamein العديد من أنماط الوحدات المختلفة، التي تأتي الشقق على رأسها بمساحات وأسعار وتصاميم مختلفة، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر: 

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 157 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و455 ألف جنيه مصري، بقسط 47 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 178 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 5 مليون و295 ألف جنيه مصري، بقسط 56 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يأتي ضمن شقق داون تاون العلمين شقة ريسيل على مساحة 178 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 47 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … بمقدم 5% امتلك منزلك في داون تاون العلمين الجديدة

أسعار  Downtown alamein

في داون تاون العلمين يتواجد مجموعة أخرى من الوحدات السكنية نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا أيضًا وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 322 متر مربع، تحتوي تلك الوحدة أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و900 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 93 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرة يتواجد على مساحة 157 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 3 مليون و707 ألف جنيه مصري. يملك الشاليه إطلالة مميزة على حمام السباحة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اختر وحدتك من شقق داون تاون العلمين بقسط حتى 7 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير والعقاري بتوفير خطة للسداد والدفع متناسبة مع أسعار شقق داون تاون العلمين وعملائها، وتسهل عليهم اختيار الوحدات السكنية الخاصة بهم تمثل هذا النظام في:

  • القيام بدفع 5% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • أما عن موعد تسليم الوحدات فمن المقرر أن تُسلم خلال العام الجاري 2023.

ساهم موعد التسليم المبكر لشقق داون تاون العلمين في زيادة نجاح
المشروع ورواجه، وكثرة الإقبال عليه، فيمكنك استلام وحدتك قريبًا وتقسيط قيمتها على مدار 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … دليلك لأهم قرى الساحل الشمالى .. تعرف على أفضل 15 مشروع

 وبهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن أسعار شقق داون تاون العلمين الجديدة، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها للوحدات المطروحة للبيع لدينا تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر التحديثات عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على Downtown New El Alamein أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888 أو عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

داون تاون العلمين الجديدةالعلمين7,019,277 جم
x
داون تاون العلمين الجديدةالعلمين7,019,277 جم
x