تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن13,600,000 جم

عقارات في تلال الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 7 سنوات

0
عقارات في تلال الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 7 سنوات
عقارات في تلال الساحل الشمالي

تهتم دائمًا شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية بتقديم مجتمعات استثنائية لعملائها توفر من خلالها أفضل الخدمات والمرافق التي تجعلك تعيش الحياة المثالية الراغب بها، ومن بين مشروعاتها التي استحوذت على إعجاب الكثير من الأشخاص كمبوند تلال العلمين الذي تميز بتصاميمه العصرية وخدماته الرائعة والمتنوعة، وأصبح المقصد الرئيسي وسط الكثير من المشروعات المختلفة، وهنا زادت رغبة الكثيرين في امتلاك وحدة سكنية في هذا المشروع المميز باحثين عن عقارات في تلال الساحل الشمالي وكل ما يتعلق بها من أسعار ومساحات، لذا سنأخذك في جولة سريعة خلال فقراتنا التالية نتعرف خلالها على أهم الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا.

عقارات في تلال الساحل الشمالي

احتوى كمبوند تلال الساحل الشمالي على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت بين شاليهات، فلل مستقلةـ بجانب توين هاوس، وسنتعرف خلال النقاط التالية على أسعار شاليهات تلال نورث كوست مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يمتد على مساحة 185 متر مربع، ويحتوي على أربع غرف نوم. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و90 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 56 ألف جنيه مصري.
  • كما يتواجد شاليه يمتد على مساحة 112 متر مربع، ويحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 49 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 153 متر مربع، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و390 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 49 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و810 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 42 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

فلل للبيع في تلال العلمين 

اشتمل كمبوند تلال الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة من الفلل المختلفة يأتي من ضمنها:

  • فيلا ريسيل تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرة تتواجد على مساحة 280 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون جنيه مصري.
  • فيلا أخرى من المالك مباشرة تتواجد على مساحة 280 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتواجد لدينا وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 200 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، وذلك بقسط 84 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اين تقع قرية تلال الساحل الشمالى .. إليك الإجابة بالتفصيل

أنظمة السداد والدفع 

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري على توفير نظام مناسب للسداد والدفع تلبي من خلاله مختلف احتياجات عملائها ورغباتهم في امتلاك وحداتهم الخاصة في تلال العلمين على ساحل البحر المتوسط وتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك السكنية على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على كل ما يخص عقارات في تلال الساحل الشمالي من أنواع وأسعار ومساحات، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلال من خلال الضغط على telal north coast أو التواصل معنا من خلال واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن13,600,000 جم
x
تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن13,600,000 جم
x