مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

امتلك وحدتك في زوي بادية أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات

0
امتلك وحدتك في زوي بادية أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات
زوي بادية أكتوبر

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه كمبوند بادية بالم هيلز، كثر التساؤل عن إطلاق مرحلة جديدة في هذا المشروع المميز، ومن هنا أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير والتنمية العقارية عن إطلاقها أحدث مراحل مشروعها زوي بادية أكتوبر الذي قررت أن يكون استكمالًا لسلسلة النجاحات الكبيرة التي قدمتها شركة بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر، وخلال فقرات موضوعنا لليوم سنتعرف بشكل أكثر على مشروع zoe وأهم التفاصيل المتعلقة به، لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

زوي بادية أكتوبر

  • عملت شركة بالم هيلز على إطلاق مشروعها زوي بادية أكتوبر على مساحة 28 فدان.
  • تم الاهتمام بتوفير الكثير من الخدمات والمرافق بداية من الأندية الرياضية، وصولًا إلى وجود كلوب هاوس مجهز على أعلى المستويات.
  • تم تخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية بمختلف أشكالها في حين باقي المشروع من نصيب الوحدات السكنية.
  • تواجد كل ذلك في قلب أكتوبر على مقربة من محور 26 يوليو ليكون بإمكانك التحرك بسهولة من وإلى المشروع.

بعد التعرف على أولى المعلومات عن هذا المشروع حان الوقت لننتقل تاليًا لعرض بعض من الوحدات المتوفرة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زوي بادية ZOE Badya .. تمتع بمفهوم جديدة للحياة السكنية

تاون هاوس للبيع في زوي بادية 

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة من فلل تاون هاوس المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 190 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 8 مليون و175 ألف جنيه مصري، بقسط 68 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 190 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 8 مليون و300 ألف جنيه مصري، بقسط 69 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتوافر أيضًا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 194 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 9 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط 77 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … مشروع زوي السادس من أكتوبر.. اغتنم الفرصة واحجز وحدتك الآن بدون مقدم

فلل للبيع في zoe بادية 

اشتمل كمبوند زوي بادية 6 أكتوبر على قدر كبير من الفلل التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع، وتضم أربع غرف نوم. يبلغ سعر الفيلا 9 مليون و753 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 199 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 10 مليون و334 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب تواجد فيلا أخرى تمتد على مساحة 199 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 10 مليون و800ألف جنيه مصري، بقسط 90 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 275 متر مربع، وتضم أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 13 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 112 ألف جنيه شهريًا.

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في زوي بادية أكتوبر من خلال:

  • دفع مقدم 0%.
  • تقسيط على 10 سنوات.

وهنا نكون انتهينا من توضيح التفاصيل المتعلقة حول زوي بادية بالم هيلز وأبرز المعلومات عن المشروع، ويرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على zoe adya palm hills أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 أو عبر الواتس أب.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x