ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم

شاليهات للبيع في الساحل الشمالى بسعر يبدأ من 2 مليون جنيه

0
شاليهات للبيع في الساحل الشمالى بسعر يبدأ من 2 مليون جنيه
شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

تحتوي الساحل الشمالي على قدر كبير من المشروعات المميزة التي أطلقتها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، حيث اهتمت بأن يكون كل مشروع بمثابة مجتمع متكامل الأركان يضم كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، وزادت بالتبعية رغبة الكثيرين في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم في الساحل وزاد البحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالى على وجه خاص، لذا إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أفضل الشاليهات والمشروعات المتواجدة لدينا يمكنك متابعة فقرات موضوعنا التالية.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالى

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا والتي يزيد عددها عن 300 شاليه مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شاليه في كمبوند ستيلا هايتس على مساحة 80 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 2 مليون و320 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند كالي كوست على مساحة 70 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 2 مليون و568 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند نايا باي على مساحة 65 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون جنيه مصري.
  • بجانب شاليه في كمبوند سي فيو الساحل على مساحة 105 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و438 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي وأهم 4 مشروعات بها 

أسعار شاليهات الساحل الشمالي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الشاليهات المتوفرة لدينا في أفضل كمبوندات الساحل الشمالي:

  • يتواجد لدينا شاليه في كمبوند سيزن الساحل على مساحة 95 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و520 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند تلال الساحل على مساحة 125 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و810 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند كالي كوست على مساحة 110 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و137 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه في كمبوند بو أيلاند على مساحة 115 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و496 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليه للبيع في نورث كوست

إذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك التعرف على المزيد من الوحدات خلال تلك الفقرة التالية:

  • شاليه في كمبوند تلال الساحل الشمالي على مساحة 185 متر مربع، يضم أربع غرف نوم. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و90 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند مسايا على مساحة 144 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و652 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شاليه في كمبوند بو أيلاند على مساحة 177 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و80 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند دايركشن وايت على مساحة 159 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و791 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على شاليهات للبيع في الساحل الشمالى موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بكل وحدة على حدة، مع التأكيد على أن الأسعار المذكور أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة لكل مشروع، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول مشروعات الساحل الشمالي والوحدات المتواجدة بها عن طريق الضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x