سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم

شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في سولت الساحل الشمالي

قدمت شركة تطوير مصر قدر كبير من المشروعات المميزة في مدة زمنية قصيرة لم تزد عن 10 سنوات، وخلال تلك المدة استطاعت أن تضع اسمها بحروف من ذهب وسط كبرى الشركات العقارية في مصر، ففي منطقة الساحل الشمالي على وجه خاص عملت على إنشاء أكثر من مشروع أتى على رأسهم كمبوند فوكا باي، وفي الفترة الأخيرة أطلقت الشركة أحدث مشروعاتها كمبوند سولت راس الحكمة، ليكون واحد من أجمل مشروعات الساحل الشمالي، والتي يكثر البحث عن كل ما يتعلق بها من معلومات، وخاصةً شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي رغبةً في امتلاك إحداها، وهذا ما سنتعرف تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا.

شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند سولت راس الحكمة على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة والتي بإمكانك اختيار ما يناسبك من بينها، ويأتي على رأسها شاليهات سولت تطوير مصر التي سنتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • شاليه يتواجد على امتداد 120 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و868 ألف جنيه مصري، بينما 61 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شاليه يتواجد على امتداد 115 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و212 ألف جنيه مصري، بينما 55 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى توافر شاليه آخر يتواجد على امتداد 120 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و161 ألف جنيه مصري، بينما 55 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شاليه يتواجد على امتداد 105 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و656 ألف جنيه مصري، بينما 50 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شاليه يتواجد على امتداد 80 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و394 ألف جنيه مصري، بينما 39 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت تطوير مصر.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 10%

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية بتوفير أكثر من خطة واحدة للسداد والدفع ليكون بإمكان عملائها امتلاك الوحدات الراغبين بها بأسهل الطرق الممكنة ويأتي من ضمنها:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع تقسيط قيمتها على مدار 7 سنوات.
  • يمكنك أيضًا دفع 10% مقدم، مع التقسيط على 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بداية من عام 2027.

بعدما تعرفنا على شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي  حان الوقت لنتعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند تطوير مصر الجديد في راس الحكمة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على مشروع تطوير مصر الساحل الشمالي .. سولت رأس الحكمة

سولت راس الحكمة

  • تم العمل على إقامة كمبوند سولت تطوير مصر على مساحة كبيرة بلغت 294 فدان.
  • اشتمل المشروع على واجهة بحرية مميزة زادته جمالاً امتدت على مساحة 830 متر.
  • هذا بجانب وجود قدر كبير من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية في المشروع والتي امتدت على مساحة 25 فدان.
  • تم بناء كمبوند سولت الساحل الشمالي على مستويات متدرجة ليكون بإمكان 90% من الوحدات امتلاك إطلالة مميزة على ساحل البحر المتوسط.
  • أتى كل ذلك في موقع مميز بمنطقة راس الحكمة وبالأخص في الكيلو 185.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على وحدات مختلفة للبيع في سولت الساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على سولت الساحل الشمالي أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم
x
سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم
x