المصيف راس الحكمهرأس الحكمة8,981,600 جم

فلل للبيع في كمبوند المصيف الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط

0
فلل للبيع في كمبوند المصيف الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط
كمبوند المصيف الساحل

عملت شركة ام سكويرد للتطوير والتنمية العقارية على إنشاء واحد من أهم مشروعات الساحل الشمالي بصورة عامة، ومن أفضل مشروعات منطقة راس الحكمة على نحو خاص وهو كمبوند المصيف الساحل الذي اهتمت بكافة العناصر المتواجدة به لتقدم من خلاله مشروع سكني ساحلي مثالي، يساعدك على تمضية أفضل أوقات العطلة الصيفية وأكثرها راحة ورفاهية وسط كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق في مكان واحد، لذا تحول كمبوند el masyaf لواحد من أجمل المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن الوحدات المتواجدة بها وأسعارها.

كمبوند المصيف الساحل الشمالي

  • تم تصميم كمبوند المصيف راس الحكمة من قبل شركة ام تو للتطوير العقاري، على مساحة بلغت 112 فدان.
  • اشتمل المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة التي مثلت مساحتها أكثر من نصف مساحة المشروع.
  • ضم كمبوند المصيف الساحل الشمالي الكثير من الخدمات المتنوعة مثل حمامات سباحة، كلوب هاوس، ملاعب رياضية مختلفة، بالإضافة إلى فندق، ومنطقة تجارية مجهزة على أعلى المستويات تضم كل ما تحتاج إليه في مكان واحد.
  • أتى كل ما سبق في موقع مميز بمنطقة رأس الحكمة في الكيلو 212 مما ساعد على الوصول للكثير من المناطق الحيوية الرئيسية بسهولة كبيرة.

بعد التعرف على أولى المعلومات عن masyaf ras el hekma يمكننا الانتقال لمعرفة المزيد حول الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا حاليًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

فلل للبيع في المصيف راس الحكمة

اشتمل كمبوند المصيف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل التي تأتي بمساحات وأنواع وأسعار مختلفة نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر ويتمثل في:

  • فيلا تمتد على مساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون وحوالي 340 ألف جنيه مصري، في حين أن 186 ألف جنيه تمثل القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 425 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 33 مليون وحوالي 323 ألف جنيه مصري، في حين أن 357 ألف جنيه تمثل القسط الشهري للوحدة.
  • بجانب وجود فيلا تمتد على مساحة 358 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 36 مليون وحوالي 579 ألف جنيه مصري، في حين أن 457  ألف جنيه تمثل القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 375 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 37 مليون وحوالي 483 ألف جنيه مصري، في حين أن 469 ألف جنيه تمثل القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 355 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 71 مليون وحوالي 591 ألف جنيه مصري، في حين أن 895 ألف جنيه تمثل القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم التفاصيل حول منتجع المصيف بالساحل الشمالي el masyaf north coast

أنظمة السداد والدفع 

عملت شركة ام تو للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من نظام للسداد والدفع تلبي من خلالهم احتياجات عملائها ويتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم، مع تقسيط الوحدة على 7 سنوات.
  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، والتقسيط على 6 سنوات.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن كمبوند المصيف الساحل الشمالي وكافة المعلومات الخاصة بها من موقع ومساحة وأسعار، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول قرية المصيف وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على El Masyaf Ras El Hekma أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

 

 

 

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة8,981,600 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة8,981,600 جم
x