تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم

إليك اسعار تلال الساحل الشمالي .. شاليهات بالتقسيط على 7 سنوات

0
إليك اسعار تلال الساحل الشمالي .. شاليهات بالتقسيط على 7 سنوات
اسعار تلال الساحل

تهتم شركة رؤية للتطوير العقاري بتحقيق السبق دائمًا في مشروعاتها، فتعمل على تقديم مشروعات استثنائية فريدة من نوعها تساعدك على الاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة، والاستمتاع بأقصى درجات الراحة والهدوء والاسترخاء، لذا قدمت كمبوند تلال العلمين الذي أعطت من خلاله مثال في الجودة والرقي لمنافسيها من الشركات الأخرى، لذا كان من الطبيعي أن يزداد البحث عن اسعار تلال الساحل الشمالي وكافة التفاصيل المتعلقة بوحداتها، واليوم وفرنا عليك الكثير من البحث والمجهود من خلال عرض أهم المعلومات عن قرية telal north coast خلال فقرات موضوعنا التالية.

اسعار تلال الساحل الشمالي 

في البداية يجب أن نشير أن قرية تلال العلمين قد اشتملت على الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير، سواء كان ذلك من حيث المساحة أو التصميم أو حتى نوع الوحدة، وسنبدأ الآن في التعرف على شاليهات للبيع فى تلال الساحل الشمالى مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شاليه بسعر 3 مليون و810 ألف جنيه مصري، وقسط 42 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمام واحد، وتأتي على مساحة 125 متر مربع.
  • شاليه بسعر 4 مليون و390 ألف جنيه مصري، وقسط 49 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات، وتأتي على مساحة 153 متر مربع.
  • بجانب شاليه بسعر 4 مليون و420 ألف جنيه مصري، وقسط 49 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد، وتأتي على مساحة 112 متر مربع.
  • شاليه بسعر 5 مليون و90 ألف جنيه مصري، وقسط 56 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وتأتي على مساحة 185 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كل ما تريد معرفته عن تلال العلمين .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

فلل تلال العلمين 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد حول اسعار تلال الساحل الشمالي من خلال عرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا توين هاوس فيلا تأتي بسعر 7 مليون و600 ألف جنيه مصري، وقسط 84 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. وتأتي على مساحة 200 متر مربع.
  • فيلا تأتي بسعر 13 مليون و900 ألف جنيه مصري، وقسط 154 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. وتأتي على مساحة 280 متر مربع.
  • بجانب ذلك يتوافر لدينا فيلا ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرة تأتي بسعر 25 مليون جنيه مصري، وقسط 84 ألف جنيه شهريًا. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. وتأتي على مساحة 280 متر مربع. وتشتمل على جاردن بمساخة 250 متر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

أنظمة السداد والدفع

إذا كنت من الراغبين في امتلاك إحدى الوحدات السكنية في مشروع تلال العلمين بالطبع ستفكر في أنظمة السداد والدفع التي وفرتها شركة رؤية لعملائها، والتي تساعدهم في امتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وهنا نجد أن بإمكانك الاعتماد على خطة السداد التالية:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • يبدأ تسليم الوحدات بداية من عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن اسعار تلال الساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك أيضًا الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلال من خلال الضغط على telal north coast أو التواصل معنا من خلال واتس اب.

 

Most Popular

Latest Posts

تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم
x
تلال- الساحل الشماليسيدي عبد الرحمن10,200,000 جم
x