سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم

تعرف على أسعار فلل سولت الساحل الشمالي وامتلك وحدتك بمقدم 10%

0
تعرف على أسعار فلل سولت الساحل الشمالي وامتلك وحدتك بمقدم 10%
أسعار فلل سولت الساحل الشمالي

أطلقت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية كمبوند سولت راس الحكمة ليكون واحد من أهم المشروعات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا في الساحل الشمالي، فقررت شركة تطوير مصر أن تضع بصمتها في منطقة رأس الحكمة على وجه خاص من خلال بناء مشروع ساحلي على قدر كبير من الجودة والمثالية يحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من خدمات ومميزات تجعلك تعيش الحياة المثالية التي تحلم بها، لذا سنأخذك اليوم في جولة نتعرف خلالها على أسعار فلل سولت الساحل الشمالي وأهم التفاصيل التي تساعدك في اتخاذ قرارك الشرائي.

أسعار فلل سولت الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند سولت الساحل الشمالي على قدر كبير من الوحدات السكنية والفلل المتنوعة من حيث الشكل والمساحة والتصميم والسعر وسنتعرف تاليًا على بعض الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من أقل قيمة قسط شهري للأعلى:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 12 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما 114 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تمتد على مساحة 205 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 14 مليون جنيه مصري، بينما 131 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 24 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما 232 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

 يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

فيلات للبيع في سولت راس الحكمة 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد حول أسعار فلل سولت الساحل الشمالي موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها من مساحة وسعر، لتكون قادر على الاختيار بين مجموعة كبيرة من الفلل المتنوعة:

  • فيلا تمتد على مساحة 290 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 26 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما 248 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تمتد على مساحة 350 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 42 مليون جنيه مصري، بينما 394 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • كما يتوافر لدينا توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 185 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما 98 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بخلاف تواجد أكثر من تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 150 متر مربع، تحتوي كل وحدة على ثلاث غرف وثلاثة حمامات. بينما تبدأ أسعار تلك الوحدات من 8 مليون و650 ألف جنيه مصري، بينما يبدأ القسط الشهري للوحدة من 81 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. احصل على وحدتك في سولت salt الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة تطوير مصر نظام للسداد والدفع يتناسب مع القطاع الأكبر من الأشخاص ويساعدهم في امتلاك الوحدات الوحدات السكنية الخاصة بهم، ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على الراغب بها على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أسعار فلل سولت الساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على salt ras el hekma أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم
x
سوان ليك الساحل الشماليرأس الحكمة5,500,000 جم
x