شركة ام سكويرد

تعرف على اسعار المصيف قرية الساحل الشمالي .. وقسط على 8 سنوات

تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في مصر على بناء أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها راحة ورفاهية وجذبًا لأكبر قطاع من الباحثين عن التميز والرقي في قلب الساحل، واستطاعت شركة ام سكويرد للتطوير والتنمية العقارية أن تحقق المعادلة الصعبة بإنشاء مشروع مثالي في قلب الساحل الشمالي ويحتوي في نفس الوقت على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تأتي بأسعار وأنظمة سداد مثالية، لذا كثر البحث عن اسعار المصيف قرية الساحل الشمالي رغبة في امتلاك إحدى وحداتها، واليوم سنتعرف معًا على تلك المعلومات المتنوعة.

اسعار المصيف قرية الساحل الشمالي

احتوى كمبوند المصيف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة تأتي بمساحات وأسعار متنوعة، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار فلل المصيف راس الحكمة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد فيلا بمساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون و340 ألف جنيه مصري، وقسط 186 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا بمساحة 425 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 33 مليون و323 ألف جنيه مصري، وقسط 312 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا بمساحة 358 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 36 مليون و579 ألف جنيه مصري، وقسط 392 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب فيلا بمساحة 375 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 37 مليون و483 ألف جنيه مصري، وقسط 402 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا بمساحة 355 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 71 مليون و591 ألف جنيه مصري، وقسط 767 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

شاليهات كمبوند المصيف

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار المصيف قرية الساحل الشمالي وخاصةً أسعار الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه على مساحة 102 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و105 ألف جنيه مصري، وقسط 38 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 110 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و483 ألف جنيه مصري، وقسط 42 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب شاليه على مساحة 105 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و366 ألف جنيه مصري، وقسط 50 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 140 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و105 ألف جنيه مصري، وقسط 55 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى شاليه على مساحة 145 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و521 ألف جنيه مصري، وقسط 61 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 165 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و564 ألف جنيه مصري، وقسط 71 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مصيف راس الحكمه.. حلم المصيف الراقي بأفضل الأسعار

أنظمة السداد والدفع

وفرت شركة ام تو للتطوير والتنمية العقارية أكثر من نظام للسداد والدفع، ليكون بإمكان عملائها امتلاك وحدة أحلامهم المثالية بسهولة، وتمثلت تلك الأنظمة في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة والعمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم مع تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن اسعار المصيف قرية الساحل الشمالي وكافة المعلومات الخاصة بها، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول قرية المصيف وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على El Masyaf Ras El Hekma أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago