استلام فوري بالتقسيط

إليك شقق تسليم فوري باكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق تسليم فوري باكتوبر بالتقسيط ولكن تظل المعضلة الأكبر هي صعوبة الجمع بين إمكانية التسليم الفوري والتقسيط معًا، ولكن حرصنا في Nawy على حل تلك المشكلة من خلال توفير خدمة Nawy Now في أفضل كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر، والتي من خلالها تستطيع اختيار الوحدة المثالية لك والانتقال إليها على الفور مع القدرة على تقسيط قيمتها لسنوات عدة تصل إلى 10 سنوات، وسنتعرف خلال فقرات موضوعنا اليوم على مجموعة كبيرة من الشقق التي بإمكانك الاختيار من بينها.

شقق تسليم فوري باكتوبر

سنبدأ في تلك الفقرة بالتعرف على قدر كبير من الشقق المتواجدة لدينا مرتبة من أقل قيمة قسط للأكبر:

  • يتواجد لدينا شقة في كمبوند بيراميد هيلز بسعر 5 مليون وحوالي 416 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 60 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 101 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم، وحمامين.
  • شقة في كمبوند بادية بسعر 6 مليون وحوالي 976 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 78 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 174 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • شقة في كمبوند كازا سوديك بسعر 7 مليون وحوالي 221 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 80 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 137 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

شقق للبيع بالتقسيط في أكتوبر

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق تسليم فوري باكتوبر بالتقسيط المتواجدة في كمبوند وان 16 التي أقامته شركة سوديك للتطوير والتنمية العقارية مرتبة وفقًا لقيمة القسط الشهري:

  • شقة بسعر 11 مليون وحوالي 735 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 130 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 181 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • هذا بخلاف وجود شقة بسعر 11 مليون وحوالي 734 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 130 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 179 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة بسعر 13 مليون وحوالي 553 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 151 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 165 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين.
  • شقة بسعر 14 مليون وحوالي 82 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 156 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 178 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على أسعار الشقق فى اكتوبر .. تبدأ من مليون و100 ألف جنيه

دوبلكس للبيع بالتقسيط في أكتوبر

إذا كنت من محبي شقق الدوبلكس فيمكنك أن تجد ما تحتاج إليه خلال النقاط التالية:

  • يتوافر لدينا  وحدة دوبلكس في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بسعر 10 مليون وحوالي 244 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 103 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 270 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • وحدة دوبلكس في كمبوند اي سيتي أكتوبر بسعر 10 مليون وحوالي 561 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 117 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 225 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بجانب وحدة دوبلكس في كمبوند نيو جيزة بسعر 17 مليون وحوالي 602 ألف جنيه، مع قسط شهري بقيمة 196 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحة الشقة 390 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.

من الجدير بالذكر أن أغلب الوحدات المذكورة أعلاه يتم تقسيط قيمتها على 6 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة كبيرة من شقق تسليم فوري باكتوبر بالتقسيط موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بكل وحدة سكنية، مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتطورات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد ن المعلومات حول تلك الخدمة بإمكانك الضغط على Nawy Now أو تستطيع التعرف على المزيد من المشروعات والخيارات المتوفرة لدينا من خلال Nawy أو عن طريق الواتساب.

 

 

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago