ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

تعرف على فلل و شاليهات سولت تطوير مصر وامتلك وحدتك بمقدم 10%

0
تعرف على فلل و شاليهات سولت تطوير مصر وامتلك وحدتك بمقدم 10%
شاليهات سولت تطوير مصر

قامت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية بالإعلان عن إطلاقها أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي، والذي حمل اسم salt ras elhikma  ليكون واحد من أكثر مشروعات الساحل حداثة وتميزًا، فعملت على توفير العديد من المزايا والخدمات في مشروعها لتجعله بمثابة مدينة متكاملة يحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، فزاد البحث عن فلل و شاليهات سولت تطوير مصر نتيجة لرغبة الكثيرين في امتلاك إحدى تلك الوحدات الأكثر تميزًا، واليوم سنتعرف على مجموعة كبيرة منها لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك.

شاليهات سولت تطوير مصر

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • أكثر من شاليه يتواجد على مساحة 95 متر مربع، يشتمل كل شاليه على غرفتي نوم. تبدأ أسعار الشاليهات من 3 مليون و750 ألف جنيه مصري، في حين أن يبدأ قسط الوحدة الشهري من 35 ألف جنيه مصري. بمقدم يبدأ من 375 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 110 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم. يأتي الشاليه بسعر 4 مليون و275 ألف جنيه مصري، في حين أن 40 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة. ذلك بعد دفع مقدم الوحدة بقيمة 428 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

فلل سولت راس الحكمة 

بعد التعرف على شاليهات سولت تطوير مصر سنتعرف تاليًا على أسعار فلل salt tatweer misr بأنواعها المختلفة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تاون هاوس فيلا تتواجد على مساحة 150 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و750 ألف جنيه مصري، بينما 73 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 185 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و900 ألف جنيه مصري، بينما 102 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تتواجد على مساحة 180 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما 114 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تتواجد على مساحة 220 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما 232 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى فيلا تتواجد على مساحة 350 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 42 مليون جنيه مصري، بينما 394 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. عِش حياة الرفاهية في قرية سولت راس الحكمة بأفضل الأسعار

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة تطوير مصر بتوفير نظام مناسب للسداد والدفع للراغبين في امتلاك فلل أو شاليهات سولت تطوير مصر ليكون بإمكانهم الحصول على وحدات أحلامهم السكنية بأسهل الطرق ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • بإمكانك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك لأهم قرى الساحل الشمالى .. تعرف على أفضل 15 مشروع

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على فلل و شاليهات سولت تطوير مصر وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على salt ras el hekma أو الاتصال على 01022088888.

 

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x