تطوير مصر

إليك أسعار سولت الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بمقدم 10%

أعلنت شركة تطوير مصر مؤخرًا عن إطلاقها أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي والذي حمل اسم سولت راس الحكمة، ليتحول لإحدى أكثر المشروعات حديثًا بمجرد الإعلان عنه نظرًا لما قدمته الشركة المطورة في مشروعها من خدمات ومرافق مختلفة جعلته محط أنظار الكثيرين، فزاد البحث عن كل ما يتعلق به من معلومات وعلى رأس ذلك أسعار سولت الساحل الشمالي رغبة في التعرف على أنواع الوحدات السكنية المتواجدة به وكافة التفاصيل المتعلقة بها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها عن أبرز المعلومات حول هذا المشروع الأكثر حداثة في قلب الساحل الشمالي.

أسعار سولت الساحل الشمالي

يجب أن نشير في البداية إلى أن كمبوند سولت تطوير مصر قد ضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي تعددت بين شقق، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، فلل أما عن أسعار الوحدات فنتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • أكثر من شاليه يتواجد على مساحة 95 متر مربع. تضم كل وحدة غرفتي نوم، بينما تبدأ أسعار الشاليهات من 3 مليون و750 ألف جنيه مصري. تبدأ قيمة القسط الشهري من 35 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 110 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و275 ألف جنيه مصري، بينما 40 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • هذا بجانب وجود وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 150 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و750 ألف جنيه مصري، بينما 73 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

فلل سولت رأس الحكمة

في تلك الفقرة نستكمل التعرف على أسعار سولت الساحل الشمالي من خلال عرض مجموعة من الفلل المستقلة، وتوين هاوس متوفرة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 185 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و900 ألف جنيه مصري، بينما 102 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما 114 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع، تضم أربع غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما 232 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا تمتد على مساحة 350 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 42 مليون جنيه مصري، بينما 394 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن قرية سولت الساحل الشمالي .. أحدث مشروعات تطوير مصر

خطط السداد والدفع

حرصًا من شركة تطوير مصر على تلبية متطلبات عملائها، حرصت على أن توفر خطة مناسبة للسداد والدفع في مشروعها سولت راس الحكمة تمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.
  • تسلم الوحدات السكنية كاملة التشطيب.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت الساحل الشمالي .. اختيارك لمتعة صيفية لا تنتهي

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أسعار سولت الساحل الشمالي وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على salt ras el hekma أو الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago