جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر

تعرف على اسعار الفيلات فى الشيخ زايد .. وامتلك وحدتك بالتقسيط

0
تعرف على اسعار الفيلات فى الشيخ زايد .. وامتلك وحدتك بالتقسيط
اسعار الفيلات فى الشيخ زايد

أصبحت الشيخ زايد من أكثر الأماكن إقبالًا من قبل قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في امتلاك وحدة سكنية سواء بغرض السكن أو الاستثمار، فامتازت بضمها قدر كبير من الخدمات والمرافق المختلفة التي جعلتها في مقدمة الكثير من المناطق الأخرى، وزاد البحث عن مختلف أنواع الوحدات السكنية المتواجدة بها، وخاصةً اسعار الفيلات فى الشيخ زايد المتواجدة في أرقى كمبوندات زايد وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنأخذك في جولة مطولة نتعرف خلالها على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

اسعار الفيلات فى الشيخ زايد

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من فلل للبيع في الشيخ زايد مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا في كمبوند ماجوريل على مساحة 310 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون وحوالي 302 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند ذا ايت على مساحة 294 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون وحوالي 344 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا في كمبوند ريفرز على مساحة 227 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون وحوالي 722 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند نايا ويست على مساحة 385 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 19 مليون وحوالي 266 ألف جنيه مصري.
  • يأتي من ضمن اسعار الفيلات فى الشيخ زايد فيلا في كمبوند الجزيرة على مساحة 690 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 22 مليون جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند الكرمة على مساحة 395 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 22 مليون وحوالي 26 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد 

في تلك الفقرة نتابع التعرف على اسعار الفيلات فى الشيخ زايد حيث يشتمل كمبوند سولانا اورا على قدر كبير من الفلل التي تنوعت من حيث المساحة والأسعار يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 337 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 31 مليون وحوالي 559 ألف جنيه مصري، بينما 312 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا تمتد على مساحة 383 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وست حمامات. تأتي الوحدة بسعر 36 مليون وحوالي 360 ألف جنيه مصري، بينما 360 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا تمتد على مساحة 319 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 41 مليون وحوالي 985 ألف جنيه مصري، بينما 415 ألف جنيه مصري هي قيمة القسط الشهري.

تستطيع الحصول على وحدتك في سولانا من خلال دفع 5% مقدم، مع تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الشيخ زايد .. معلومات شاملة عن أحد أفضل المدن السكنية

توين هاوس للبيع في زايد 

يأتي من ضمن اسعار الفيلات فى الشيخ زايد توين هاوس فيلا وتعد إحدى الأنماط المفضلة للكثيرين، ونتعرف على بعضها تاليًا:

  • توين هاوس فيلا في كمبوند ليفلز على مساحة 286 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا في كمبوند نايا ويست على مساحة 280 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و830 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توين هاوس فيلا في كمبوند الكرمة 4 على مساحة 380 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 18 مليون وحوالي 856 ألف جنيه مصري.

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على اسعار الفيلات فى الشيخ زايد مع توضيح أبرز وأهم التفاصيل المتعلقة بها، ويمكنك التعرف على المزيد حول المشروعات وتفاصيلها وأسعار الوحدات المتواجدة بها ومساحاتها يمكنك القيام بالضغط على مشروعات الشيخ زايد حيث يتوفر لدينا مشروعات متميزة يمكنك الاطلاع عليها أو تستطيع التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x