شركة ماكسيم

بو ايلاند الساحل الشمالي اسعار تنافسية بالتقسيط على 8 سنوات

عملت شركة ماكسيم للتطوير والتنمية العقارية على بناء واحد من أكبر وأجمل مشروعات الساحل الشمالي حَمل اسم بو ايلاند، فاهتمت ببناء مشروع مثالي مميز يحتوي على الكثير من الخدمات والمزايا المختلفة التي تجعله بمثابة مدينة متكاملة تحتوي على كل ما ترغب به وتحتاج إليه في مكان واجد، لذا بدأ البحث عن بو ايلاند الساحل الشمالي اسعار الوحدات المتواجدة به، رغبةً في معرفة مساحاتها وأهم التفاصيل المتعلقة بها، وهو ما سنتعرف عليه تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا. 

بو ايلاند الساحل الشمالي اسعار

في البداية يجب أن نشير إلى أن كمبوند بو ايلاند سيدي عبد الرحمن قد احتوى على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة والتي تأتي بأسعار مميزة تبدأ من 2 مليون و562 ألف جنيه مصري وتصل إلى 18 مليون و450 ألف جنيه مصري وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار فلل بو ايلاند سيدي عبد الرحمن:

  • تتواجد لدينا فيلا على مساحة 249 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون و466 ألف جنيه مصري، وقسط 117 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 353 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 16 مليون و825 ألف جنيه مصري، وقسط 280 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا ريسيل على مساحة 584 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون جنيه مصري.
  • فيلا ريسيل على مساحة 258 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 18 مليون و450 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بو ايلاند الساحل الشمالى .. اسكن في مدينة متكاملة بالتقسيط على 8 سنوات

فلل بو ايلاند سيدي عبد الرحمن

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة أخرى من الفلل نتعرف عليها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • توين هاوس فيلا على مساحة 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، تأتي بسعر 9 مليون وحوالي 125 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • توين هاوس فيلا على مساحة 270 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، تأتي بسعر 12 مليون وحوالي 284 ألف جنيه مصري، بقسط 218 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى تواجد تاون هاوس فيلا ريسيل على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، تأتي بسعر 5 مليون وحوالي 638 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 7 مليون وحوالي 787 ألف جنيه مصري، بقسط 73 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا على مساحة 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 5 مليون وحوالي 638 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا على مساحة 270 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 12 مليون 626 ألف جنيه مصري، بقسط 118 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ما لا تعرفه عن سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي وأفضل 4 مشروعات بها

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك من خلال:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن بو ايلاند الساحل الشمالي اسعار الوحدات المتواجدة بها، لكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول قرية بو أيلاند وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على bo island  أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago