بالم هيلز

اسعار الشاليهات في هاسيندا باي .. انتقل الآن وقسط على 6 سنوات

ذاع صيت كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي بين الكثير من قرى الساحل، وذلك نظرًا لكونه واحد من مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، التي عودت عملائها دائمًا على تقديم مستوى مميز من الجودة والرقي في مشروعاتها، بجانب الالتزام بمواعيد التسليم والشفافية تجاه عملائها، لذا كان من الطبيعي أن يصبح hacienda من أكثر المنتجعات رواجًا ونجاحًا فزاد البحث عن اسعار الشاليهات في هاسيندا باي ومساحاتها رغبة في امتلاك واحدة منها، وهو ما سنتعرف عليه خلال فقرات موضوعنا بشكل مفصل.

اسعار الشاليهات في هاسيندا باي

قدمت شركة بالم هيلز مجموعة كبيرة من الوحدات المميزة في مشروعها، وسنعرض تاليًا مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا ريسيل من المالك مباشرةً مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا شاليه بسعر 7 مليون وحوالي 278 ألف جنيه مصري، مطل على ملعب الجولف،  يمتد على مساحة 230 متر مربع، مع وجود روف على مساحة 70 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • شاليه بسعر 8 مليون وحوالي 200 ألف جنيه مصري، يمتد على مساحة 240 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يتم تسليم الوحدة تشطيب كامل مفروشة بالتكييفات.
  • شاليه بسعر 8 مليون وحوالي 515 ألف جنيه مصري، يمتد على مساحة 198 متر مربع، مع حديقة بمساحة 200 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يتم تسليم الوحدة تشطيب كامل مفروشة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … هاسيندا باى .. استمتع بحياة الصيف بالتقسيط على 7 سنوات

شاليهات للبيع في هاسيندا باى

سنتعرف في تلك الفقرة على المزيد من اسعار الشاليهات في هاسيندا باي ولكن للوحدات التي بإمكانك الانتقال إليها الآن، مع تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات وذلك تبعًا لخدمة NAWY NOW التي توفرها الشركة لعملائها ويأتي من ضمنها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه بسعر 10 مليون وحوالي 502 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 117 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 320 متر مربع، دول أول بروف على مساحة 80 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يتم تسليم الوحدة تشطيب كامل.
  • شاليه بسعر 15 مليون وحوالي 842  ألف جنيه مصري، بقسط شهري 176 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 410 متر مربع، أول صف على ملعب الجولف. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يتم تسليم الوحدة تشطيب كامل مفروش.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه بسعر 17 مليون وحوالي 66 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 190 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 234 متر مربع، مع روف على مساحة 80 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يتم تسليم الوحدة تشطيب كامل مفروش بالتكييفات.

يذكر أن وحدات هاسيندا باي Nawy Now تستطيع الانتقال إليها خلال 45 يوم فقط.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … قرية هاسيندا باي.. امتلك وحدتك في أجمل منتجعات الساحل الشمالي

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على اسعار الشاليهات في هاسيندا باي موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على hacienda bay أو الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago