ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

فيلات للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط على 9 سنوات

0
فيلات للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط على 9 سنوات
فيلات للبيع بالساحل الشمالى

تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أكثر المناطق الحيوية التي تشتمل على قدر كبير من القرى والمنتجعات السياحية المميزة التي أقامتها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وضمت الكثير من الوحدات المختلفة والمتنوعة والتي جاء من ضمنها فيلات للبيع بالساحل الشمالى فتعد من أهم أشكال الوحدات التي يكثر البحث عنها وعن أسعارها رغبةً في امتلاك فيلا ضمن مجموعة من أفضل قرى الساحل الشمالي، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة كبيرة من الفلل التي بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك من بينها.

فيلات للبيع بالساحل الشمالى

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الفلل المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا في ذا ميد على مساحة 236 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم. تأتي الفيلا بسعر 11 مليون و900 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط سعرها على 8 سنوات.
  • فيلا في بو أيلاند على مساحة 249 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 12 مليون و466 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط سعرها على 8 سنوات.
  • فيلا في كالي كوست على مساحة 223 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 13 مليون و142 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 9 سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد فيلا في تلال الساحل على مساحة 280 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 13 مليون و900 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع  على .. دليلك لأهم قرى الساحل الشمالى .. تعرف على أفضل 15 مشروع

فلل للبيع في الساحل الشمالي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فيلات للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط نعرضها مرتبة من وفقًا للسعر:

  • فيلا في سيزن على مساحة 235 متر مربع، تضم خمس غرف نوم وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 14 مليون و103 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 8 سنوات.
  • فيلا في كمبوند دي باي تطوير مصر على مساحة 280 متر مربع، تضم خمس غرف نوم وستة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 16 مليون و64 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 8 سنوات.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا في بو أيلاند على مساحة 353 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 16 مليون و825 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 4 سنوات.
  • فيلا في فوكا باي على مساحة 252 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 17 مليون و165 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 4 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

أسعار فلل الساحل الشمالي 

إذا كنت ما زلت في رحلة البحث عن فيلات للبيع بالساحل الشمالى تستطيع الاختيار من بين:

  • فيلا في المصيف على مساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 17 مليون و340 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 7 سنوات.
  • فيلا في كمبوند أزها على مساحة 217 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 18 مليون و358 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 8 سنوات.
  • بجانب فيلا في سوان ليك على مساحة 321 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري، ويتم تقسيط قيمتها على 3 سنوات.

هنا نكون انتهينا من توضيح تفاصيل فيلات للبيع بالساحل الشمالى لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة العقارية، وإذا كنت تخطط لقضاء إجازتك الصيفية في مصر، وتريد الاستمتاع بكل دقيقة فيها، فإن الساحل الشمالي هو وجهتك الأولى، وفي حال كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال ناوي والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x