إنرشيا

تعرف على أسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالي .. وبادر بحجز وحدتك

تعتبر شركة انرشيا للتطوير والتنمية العقارية واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر التي تمتلك تاريخ طويل من الخبرة، وتعمل دائمًا على إبهار عملائها من خلال تقديم أفضل المشروعات السكنية المميزة، وحرصت انرشيا للتطوير على الاستثمار في الساحل الشمالي وبناء واحد من أجمل مشروعاتها على نحو خاص، ومن أهم مشروعات الساحل بصورة عامة، وهو كمبوند جيفيرا الذي أصبح واحد من العلامات الفارقة في الساحل الشمالي، وكثر البحث عنه وعما يتعلق به من معلومات ومساحات وخاصةً أسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالي التي سنتناولها اليوم بشكل أكثر تفصيلًا موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها من مساحة وعدد غرف نوم، وغيرها من المعلومات المختلفة التي تسهل من قرارك الشرائي.

أسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند جيفيرا على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تنوعت بين ستديوهات، شاليهات، فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، وسنتناول خلال النقاط التالية بعضًا منها:

  • شاليه ريسيل يأتي بسعر 2 مليون و700 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يتواجد الشاليه على مساحة 125 متر مربع.
  • شاليه ريسيل يأتي بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه مصري، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يتواجد الشاليه على مساحة 140 متر مربع.
  • بجانب تواجد شاليه ريسيل يأتي بسعر 6 مليون جنيه مصري، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يتواجد الشاليه على مساحة 144 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا من المالك مباشرةُ تأتي بسعر 3 مليون و546 ألف جنيه مصري، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يتواجد الشاليه على مساحة 138 متر مربع.

تستطيع استلام مختلف الوحدات السابق ذكرها قريبًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … جيفيرا انرشيا .. كل ما ترغب بين يديك في قلب الساحل الشمالي

وحدات للبيع في جيفيرا انرشيا للتطوير العقاري

ليس تلك الوحدات فقط هي ما اقتصر عليه كمبوند جيفيرا فقط، بل اشتملت مرحلة ذا كريبز إحدى المراحل المميزة المتواجدة به على الكثير من الوحدات السكنية التي تنوعت بين شاليهات، شقق، وستديوهات، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأكبر مساحة:

  • يتوافر لدينا ستديو ريسيل يضم غرفة نوم، وحمام واحد، يمتد على مساحة 36 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة مليون و650 ألف جنيه مصري. يمكنك استلامه في 2025.
  • يتواجد شاليه ريسيل يأتي بسعر 2 مليون و50 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يتواجد الشاليه على مساحة 63 متر مربع، يمكنك استلامه في 2024.
  • تستطيع الحصول على أيضًا على شاليه ريسيل يأتي بسعر مليون و200 ألف جنيه مصري، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يتواجد الشاليه على مساحة 65 متر مربع، يمكنك استلامه في 2024.
  • تتواجد شقة بسعر 3 مليون و303 ألف جنيه مصري، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بمساحة 120 متر مربع.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول أسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالي ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على Jefaira North Coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

6 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago