إنرشيا

إليك .. شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا من المالك مباشرةً

قدمت شركة انرشيا للتطوير والتنمية العقارية مشروع مثالي في قلب الساحل الشمالي، فأسست جيفيرا على مساحة عملاقة، واحتوى على الكثير من المرافق والخدمات المتنوعة التي جعلت منه بمثابة مدينة متكاملة يمكنك قضاء الكثير من الأوقات الممتعة بها بصحبة العائلة والأصدقاء، بجانب هذا ضم مشروع جيفيرا الكثير من المراحل المتنوعة التي كان لكل منها ما يميزها وعلى رأسهم مرحلة ذا كريبس التي كثر البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، وخاصةً شاليهات و شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا رغبةً في امتلاك وحدة سكنية في تلك المرحلة المميزة.

شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا

اشتمل كمبوند ذا كريبس جيفيرا على الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير من حيث المساحة والسعر والتصميم، وأتى من بين شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا الساحل الشمالي:

  • شقة ريسيل بسعر 3 مليون و303 ألف جنيه مصري. تتواجد الوحدة على مساحة 120 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين، وتراس بمساحة 24 متر مربع. يمكنك استلام وحدتك في 2027 كاملة التشطيب.
  • كما يتواجد أيضًا ستديو في ذا كريبس انرشيا بسعر مليون و650 ألف جنيه مصري. يتواجد الاستديو على مساحة 36 متر مربع، مع حديقة بمساحة 24 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يتم دفع مقدم بقيمة 556 ألف جنيه مصري، وتقسيط القيمة المتبقية شاملة الصيانة حتى عام 2030.يمكنك استلام الوحدة في 2025 مع تشطيب كامل.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جيفيرا انرشيا .. كل ما ترغب بين يديك في قلب الساحل الشمالي

شاليهات ذا كريبس الساحل الشمالي

بجانب شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا الساحل الشمالي اشتمل المشروع أيضًا على قدر كبير من الشاليهات التي اختلفت من حيث المساحة والسعر، واحتوى المشروع على الكثير من شاليهات الريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالم مباشرة يأتي من بينها:

  • شاليه بسعر 2 مليون و50 ألف جنيه مصري. يتواجد على مساحة 63 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. مع حديقة بمساحة 53 متر مربع. يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في 2024، كاملة التشطيب، هذا بعد أن يتم دفع مليون و234 ألف جنيه مصري مقدم.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شاليه بسعر مليون و200 ألف جنيه مصري. يتواجد على مساحة 65 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يمكنك استلام وحدتك 2024 كاملة التشطيب، بعد دفع 700 ألف جنيه مقدم للوحدة، وتقسيط القيمة المتبقية حتى عام 2028.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

ذا كريبز الساحل الشمالي

  • عملت شركة انرشيا للتطوير والتنمية العقارية على إقامة مرحلة ذا كريبز على مستوى مميز، فجاء المشروع على مساحة كبيرة ضمن المساحة الكلية لمشروع جيفيرا الذي امتد على مساحة ضخمة بلغت 5.5 مليون متر مربع.
  • وفرت شركة انرشيا لعملائها إمكانية تأجير الوحدات الخاصة بهم، بل والعمل على مساعدة الراغبين في تلك الخطوة بتنفيذها على أكمل وجه.
  • هذا بجانب وجود بار على حمام السباحة اشتمل على الكثير من الأطعمة والمشروبات التي بإمكانك الاستمتاع بها.
  • أتى كل ما سبق في موقع مميز بمنطقة رأس الحكمة، ساعد على الوصول لعدة أماكن وطرق حيوية هامة.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول شاليهات أو شقق للبيع في ذا كريبز جيفيرا ولكن يرجى العلم أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على Jefaira North Coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago