جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم

تعرف على أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى

0
تعرف على أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى
أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى

اشتملت منطقة الساحل الشمالي على الكثير من المشروعات الساحلية التي أقامها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وأتى على رأسها كمبوند جيفيرا رأس الحكمة الذي يعد واحد من أهم مشروعات شركة انرشيا للتنمية العقارية، والتي عملت على إقامة مشروع مثالي يشتمل على كل ما تحتاج إليه من مرافق وخدمات بجانب العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والتصميم، وسنتعرف اليوم على إحدى جوانب هذا المشروع الفريد من نوعها من خلال عرض أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى وخطط السداد والدفع الخاصة بها، كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية.

أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى

اشتمل كمبوند جيفيرا على قدر كبير من الشاليهات التي أتت بمساحات وأسعار متنوعة نتعرف على بعضها خلال النقاط التالية:

  • شاليه ريسيل من المالك مباشرةً يتواجد على مساحة 125 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه ريسيل يتواجد على مساحة 140 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شاليه ريسيل أيضًا يتواجد على مساحة 144 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 6 مليون جنيه مصري.
  • بجانب ذلك يتواجد فيلا على مساحة 138 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و346 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast.. حياة المصيف طوال العام

شاليهات للبيع في ذا كريبز جيفيرا 

اشتمل كمبوند جيفيرا على مرحلة مميزة به حملت اسم ذا كريبز الساحل الشمالي وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، وشاليهات متنوعة ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك نتعرف على بعضها تاليًا:

  • شاليه يمتد على مساحة 65 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه مليون و200 ألف جنيه مصري. يمكنك الاستلام قريبًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 63 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 2 مليون و50 ألف جنيه مصري. يمكنك الاستلام في 2024.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جيفيرا راس الحكمه .. استمتع بحياة الرفاهية بالتقسيط على 7 سنوات

شقق ذا كريبز الساحل الشمالي 

بخلاف الشاليهات السابق عرضها يتوافر لدينا أيضًا مجموعة من الشقق التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها قريبًا، نتعرف على بعضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تمتد على مساحة 63 متر مربع، تشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه مليون و896 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 3 مليون و303 ألف جنيه مصري.
  • أنا إذا كنت من محبي المساحات الصغيرة فيتواجد لدينا ستديو على مساحة 36 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر مليون و650 ألف جنيه مصري.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول أسعار شاليهات منتجع جيفيرا الساحل الشمالى ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على Jefaira North Coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم
x
جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم
x