ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم

للبيع .. فيلا الساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 3 مليون و500 ألف

0
للبيع .. فيلا الساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 3 مليون و500 ألف
فيلا الساحل الشمالي

اشتملت منطقة الساحل الشمالي على الكثير من المزايا والخدمات والوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والسعر، فأصبح الحصول على فيلا الساحل الشمالي أحد الأمور التي يرغب بها محبي الخصوصية والراحة، والباحثين عن الرفاهية في أفضل أماكن الساحل، وإذا كنت ترغب في امتلاك وحدة خاصة بك على أحدث التصاميم العالمية كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي سنعرض خلالها قدر كبير من الفلل المتوفرة لدينا موضحين مكان تواجد كل وحدة وسعرها ومساحتها لتكون قادر على تحديد الوجهة المثالية الخاصة بك.

فيلا الساحل الشمالي

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا في كمبوند جيفيرا على مساحة 138 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون وحوالي 546 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند ذا ميد على مساحة 294 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا في كمبوند أيلا جيفيرا على مساحة 182 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و15 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند أمواج على مساحة 275 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون وحوالي 128 ألف جنيه مصري.
  • فيلا الساحل الشمالي في كمبوند كالي كوست على مساحة 223 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون وحوالي 142 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند بو أيلاند على مساحة 249 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون وحوالي 466 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

فلل للبيع في الساحل الشمالي 

سنتعرف في الفقرة التالية على مجموعة أخرى من الفلل المتواجدة لدينا والتي بإمكانك الاختيار من بينها ما يلبي احتياجاتك:

  • فيلا في كمبوند سيزن على مساحة 205 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون وحوالي 203 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى فيلا الساحل الشمالي للبيع في كمبوند تلال على مساحة 280 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون وحوالي 900 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند دي باي على مساحة 280 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 16 مليون وحوالي 64 ألف جنيه مصري.

أسعار فلل نورث كوست

نتعرف في الفقرة الحالية على عدة فلل أخرى بالساحل الشمالي مرتبة وفقًا للأسعار:

  • فيلا في كمبوند فوكا باي على مساحة 252 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون وحوالي 165 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد فيلا في كمبوند المصيف على مساحة 200 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون وحوالي 340 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا في كمبوند أزها على مساحة 217 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 18 مليون وحوالي 358 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول فيلا الساحل الشمالي لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة العقارية، وفي حال كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال ناوي والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x