الساحل الشمالي

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى بالتقسيط على 6 سنوات

إن الحصول على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى يمكنك الانتقال إليه على الفور مع تقسيط قيمته على فترات زمنية طويلة حلم ليس من السهل الوصول إليه، فلا تتوافر المعادلتين معًا في وقت واحد، ولكن عملت شركة Nawy على حل تلك المعادلة الصعبة من خلال إتاحة نظام Nawy Now والذي يمكنك من خلاله الحصول على وحدتك السكنية فورًا وبالتقسيط على فترات زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات، وسنتعرف اليوم عبر الفقرات التالية على مجموعة من الشاليهات المختلفة التي بإمكانك الاختيار من بينها.

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الشاليهات التابعة إلى خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها مرتبة من الأقل للأعلى سعر نتعرف على بعض منها في كمبوند أمواج الأهلي صبور:

  • شاليه يمتد على مساحة 109 متر مربع، يشتمل المشروع على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و514 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 61 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه للبيع بالساحل الشمالى يمتد على مساحة 110 متر مربع، يشتمل المشروع على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و144 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 68 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، يشتمل المشروع على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون و877 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 88 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليهات استلام فوري

نستمر حاليًا في الفقرة الحالية بعرض مجموعة كبيرة من شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى تابعة إلى خدمة Nawy Now مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في كمبوند ستيلا سيدي عبد الرحمن يمتد على مساحة 140 متر مربع، يشتمل المشروع على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون و877 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 88 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • يأتي من ضمن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى شاليه في هاسيندا وايت بالم هيلز يمتد على مساحة 236 متر مربع، يشتمل المشروع على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 11 مليون و624 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 129 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه في مراسي سيدي عبد الرحمن يمتد على مساحة 93 متر مربع، يشتمل المشروع على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و128 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 146 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي وأهم 4 مشروعات بها

تسليم فوري الساحل الشمالي

سنتعرف تاليًا على شاليهات للبيع متوفرة في كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالى تسليم فورى يأتي من بينها:

  • شاليه يمتد على مساحة 320 متر مربع، يشتمل المشروع على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 10 مليون و502 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 117 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 410 متر مربع، يشتمل المشروع على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و853 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 152 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى شاليه يمتد على مساحة 234 متر مربع، يشتمل المشروع على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 17 مليون و66 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 190 ألف جنيه مصري شهريًا.

يذكر أت مختلف الوحدات السابقة يتم تقسيطها على مدار 6 سنوات، على شكل دفعات متساوية.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي وأسعار الوحدات بشكل عام، يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

5 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

1 week ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago