إنرشيا

اسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالى .. امتلك وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

يعتبر كمبوند جيفيرا واحد من أفضل المشروعات الساحلية التي أنشأتها شركة انرشيا للتطوير العقاري، ومن أفضل المشروعات الواقعة في رأس الحكمة على وجه خاص، وبالتالي زاد البحث عن كل ما يتعلق به من وحدات وأسعار رغبةً في امتلاك وحدة سكنية مميزة في واحد من أفضل مشروعات الساحل الشمالي، واليوم سنتعرف خلال فقراتنا التالية على اسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالى موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بالوحدات من مساحة وعدد غرف وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تساعدك في حسم قرارك الشرائي.

اسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالى

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة كبيرة من الشاليهات المتوفرة لدينا في جيفيرا راس الحكمة ومرحلة ايلا جيفيرا إحدى مراحل المشروع مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في ايلا جيفيرا يمتد على مساحة 91 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و966 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في جيفيرا يمتد على مساحة 125 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و424 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه في ايلا جيفيرا يمتد على مساحة 76 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و677 ألف جنيه مصري.
  • شاليه آخر في ايلا جيفيرا يمتد على مساحة 108 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و985 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … منتجع جيفيرا الساحل الشمالى .. كافة سبل الرفاهية في مكان واحد

شاليهات جيفيرا راس الحكمة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في جيفيرا يمتد على مساحة 121 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و64 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ايلا جيفيرا يمتد على مساحة 114 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و237 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توافر شاليه في مرحلة ايلا راس الحكمة يمتد على مساحة 142 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و607 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ايلا جيفيرا يمتد على مساحة 110 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و657 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في جيفيرا يمتد على مساحة 151 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و599 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … جيفيرا.. مدينة شاطئية متكاملة لإجازة مثالية

أنظمة السداد والدفع

بعد التعرف على اسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالى وخاصةً الشاليهات، تستطيه الحصول على أي وحدة من الوحدات السابق ذكرها من خلال أحد أنظمة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة للمشروع: وهو:

  • القيام بدفع مقدم 10% أو 15% من قيمة الوحدة مع العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة على مدار 7 سنوات وذلك للوحدات السكنية المتواجدة في جيفيرا.
  • يمكنك أيضًا القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات وذلك في مرحلة ايلا جيفيرا.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول قرية جيفيرا الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على Jefaira North Coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago