هايد بارك

فلل للبيع في سي شور هايد بارك بمقدم 5%

يعد كمبوند سي شور الساحل الشمالي واحد من أهم قرى الساحل الشمالي، فبخلاف تميزه الكبير واحتوائه على الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أكثر رفاهية ورقي، اشتمل المشروع على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي تأتي بأسعار ومساحات متنوعة تستطيع الاختيار من بيها، فقد أعطت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية اهتمام كبير بباكورة مشروعاتها في الساحل ليكون مثال يحتذى به وسط الكثير من المشروعات الساحلية الأخرى، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على شاليهات و فلل للبيع في سي شور هايد بارك لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك. 

فلل للبيع في سي شور هايد بارك

احتوى كمبوند هايد بارك الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل المتنوعة من حيث المساحة والسعر وكذلك النوع، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • تاون هاوس فيلا بسعر 7 مليون و720 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 68 ألف جنيه شهريًا. تضم الفيلا ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، وتأتي على مساحة 175 متر مربع.
  • توين هاوس فيلا بسعر 10 مليون و160 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 90 ألف جنيه شهريًا. تضم الفيلا ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، وتأتي على مساحة 188 متر مربع.
  • بالإضافة إلى توين هاوس فيلا بسعر 13 مليون و200 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 117 ألف جنيه شهريًا. تضم الفيلا ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، وتأتي على مساحة 212 متر مربع.
  • تتواجد أيضًا فيلا مستقلة بسعر 17 مليون و560 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 155 ألف جنيه شهريًا. تضم الفيلا خمس غرف نوم، وخمسة حمامات، وتأتي على مساحة 240  متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي

بعد التعرف على فلل للبيع في سي شور هايد بارك سنتعرف تاليًا على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه بسعر 2 مليون و630 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 23 ألف جنيه شهريًا. يضم الشاليه غرفة نوم، وحمام واحد، وتأتي على مساحة 67 متر مربع.
  • شاليه بسعر 3 مليون و840 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 34 ألف جنيه شهريًا. يضم الشاليه غرفتي نوم، وحمامين، وتأتي على مساحة 97 متر مربع.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه بسعر 3 مليون و960 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 35 ألف جنيه شهريًا. يضم الشاليه غرفتي نوم، وحمامين، وتأتي على مساحة 105 متر مربع.
  • شاليه بسعر 4 مليون و450 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 39 ألف جنيه شهريًا. يضم الشاليه ثلاث غرف نوم، وحمامين، وتأتي على مساحة 117 متر مربع.
  • شاليه بسعر 4 مليون و450 ألف جنيه مصري، وقسط حوالي 40 ألف جنيه شهريًا. يضم الشاليه ثلاث غرف نوم، وحمامين، وتأتي على مساحة 126 متر مربع.

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي من خلال:

  • القيام بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يتم العمل على تقسيط قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على فلل للبيع في سي شور هايد بارك وأبرز ما يتعلق به من معلومات، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة هايد بارك أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها يمكنك الضغط على كمبوند سي شور هايد بارك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago