بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم

شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة بالتقسيط على 6 سنوات

0
شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة بالتقسيط على 6 سنوات
للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة

يعد مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة واحد من أهم المشروعات التي أطلقتها شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي، حيث امتلك موقع مميز في قلب الساحل جعله على مقربة من أهم الأماكن الحيوية هذا بجانب احتوائه على الكثير من المرافق والخدمات المختلفة التي جعلته الأفضل بين العديد من قرى الساحل المختلفة، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة راغبين في امتلاك وحدة خاصة بهم في هذا المشروع المميز، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أبرز الوحدات السكنية المتوفرة لدينا.

شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً وتتمثل في:

  • شقة على مساحة 134 متر مربع تشتمل على غرفتي نوم وحمامين. تأتي الشقة بسعر 6 مليون و801 ألف جنيه، وقسط حوالي 80 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 146 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 7 مليون و417 ألف جنيه، وقسط حوالي 88 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شقة على مساحة 147 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 7 مليون و404 ألف جنيه، وقسط حوالي 87 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 149 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 8 مليون و609 ألف جنيه، وقسط حوالي 102 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك كل ما تريد معرفته عن كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة

أسعار بالم هيلز العلمين 

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة أخرى من الشقق المتاحة للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة مرتبة وفقًا للمساحة:

  • شقة على مساحة 170 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 8 مليون و651 ألف جنيه، وقسط حوالي 102 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 173 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 9 مليون و275 ألف جنيه، وقسط حوالي 109 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة على مساحة 174 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 8 مليون و753 ألف جنيه، وقسط حوالي 103 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة وأسعار وحداته

فلل palm hilla alamien

فيما يخص الفلل المتوفرة لدينا في Nawy فيتواجد لدينا مجموعة وحدات يأتي من بينها:

  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 182 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. فيما يخص سعر الفيلا فيبلغ 13 مليون و240 ألف جنيه مصري، في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 156 ألف جنيه مصري.

أنظمة السداد والدفع 

أتاحت شركة بالم هيلز لعملائها نظام للسداد والدفع يتناسب مع قطاع كبير من الأشخاص ويتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2025.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على شقق للبيع في بالم هيلز العلمين الجديدة وجميع التفاصيل المتعلقة بها من مساحة وأسعار، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المتوفرة لدينا متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعاره يمكنك القيام بالضغط على palm hills al alamein أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال التواصل على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم
x
بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم
x