هايد بارك

فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي بمقدم 5%

أقامت شركة هايد بارك واحد من أفضل مشروعاتها في الساحل الشمالي حمل اسم سي شور الساحل، ليكون مقصد الكثير من الأشخاص الباحثين عن التقدم والرقي والراغبين في الاستمتاع بأفضل الأوقات الصيفية الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء، وهو بالفعل ما تحقق فأصبح واحد من أهم قرى الساحل الشمالي بشكل عام، ومنطقة رأس الحكمة على وجه خاص، فكثر البحث عن المشروع ووحداته سواء شاليهات أو فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي رغبة في امتلاك وحدة سكنية مميزة به. 

فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي

احتوى كمبوند سي شور الساحل الشمالي على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بشكل كبير من حيث المساحة والسعر وغيرها من الأمور الأخرى أما عن فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي فسنتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا بسعر 7 مليون و720 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 68 ألف جنيه. تأتي الفيلا على مساحة 175 متر مربع، وتشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • توين هاوس فيلا بسعر 10 مليون و160 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 90 ألف جنيه. تأتي الفيلا على مساحة 188 متر مربع، وتشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • توين هاوس فيلا بسعر 13 مليون و200 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 117 ألف جنيه. تأتي الفيلا على مساحة 212 متر مربع، وتشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد فيلا مستقلة بسعر 17 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط 155 ألف جنيه. تأتي الفيلا على مساحة 155 متر مربع، وتشتمل على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.

بعد التعرف على مجموعة من فلل سي شور الساحل الشمالي حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار بعض من الشاليهات المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة كبيرة من شاليهات للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي التي تستطيع اختيار الوحدة المثالية لك من بينها:

  • شاليه بسعر 2 مليون و630 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 23 ألف جنيه. يأتي الشاليه على مساحة 67 متر مربع، تضم غرفة نوم، وحمام واحد.
  • شاليه بسعر 3 مليون و960 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 35 ألف جنيه. يأتي الشاليه على مساحة 105 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شاليه بسعر 4 مليون و450 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 39 ألف جنيه. يأتي الشاليه على مساحة 117 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أين يقع مشروع هايد بارك الساحل الشمالي؟.. إليك الإجابة

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على إحدى فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي من خلال الاستعانة بنظام السداد والدفع الذي توفره الشركة المالكة للمشروع ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم للوحدة يأتي بقيمة 5% من إجمالي سعرها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يذكر أن بإمكانك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على فلل للبيع في قرية سي شور الساحل الشمالي ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة هايد بارك أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها يمكنك الضغط على كمبوند سي شور هايد بارك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago