بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم

تعرف على مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة وأسعار وحداته

0
تعرف على مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة وأسعار وحداته
مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في مصر، والتي تمتلك خبرة كبيرة امتدت على مدار سنوات عدة جعلتها المقصد الأول للراغبين في امتلاك وحدة سكنية على مستوى عالي من الجودة والرقي، فأقامت العديد من المشروعات المميزة في الساحل الشمالي جاء على رأسها مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة الذي تحول لأيقونة جمالية في قلب الساحل يكثر البحث عنه وعن كل ما يتعلق به من معلومات، وفي فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة به وأبرز أسعار وحداته. 

مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة

اختارت شركة بالم هيلز أن تقدم مشروع مثالي في قلب الساحل يكون بمثابة مدينة متكاملة تحتوي على كل ما تحتاج إليه أنت وأسرتك في مكان واحد، فنجد أنه:

  • اهتمت الشركة المطورة بتصميم مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة فجمع بين الأناقة والعصرية، وتواجد وسط أبراج العلمين المميزة مع تصميم جذاب يشعرك بالراحة والهدوء.
  • أقامت palm hills مشروعها على مساحة بلغت 32 فدان.
  • احتوى المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية لتوفر لك قدر كبير من الخصوصية والأمان.
  • أتى كل ذلك في واحد من أكثر المواقع تميزًا التي اختارتها شركة بالم هيلز بعناية شديدة، فتواجد على مقربة من أبراج العلمين، والطريق الساحلي الدولي، بجانب باقي مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي.

بعد التعرف على أبرز المعلومات المتعلقة بالمشروع حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك كل ما تريد معرفته عن كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة

شقق بالم هيلز نيو علمين 

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من شقق مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة مرتبة من الأقل للأعلى سعر

  • يتوافر شقة تأتي على مساحة 134 متر مربع تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و634 ألف جنيه مصري، في حين 78 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شقة تأتي على مساحة 147 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و222 ألف جنيه مصري، في حين 85 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • بجانب توافر شقة تأتي على مساحة 149 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و397 ألف جنيه مصري، في حين 99 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شقة تأتي على مساحة 170 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و438 ألف جنيه مصري، في حين 100 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شقة تأتي على مساحة 174 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و538 ألف جنيه مصري، في حين 101 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة تأتي على مساحة 173 متر مربع تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و47 ألف جنيه مصري، في حين 107 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

أنظمة السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة في مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة تستطيع القيام بذلك من خلال إحدى أنظمة السداد التالية:

  • مقدم 10% وتقسيط الوحدة على 6 سنوات.
  • مقدم 42% من قيمة الوحدة، والتقسيط على 5 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة وجميع التفاصيل المتعلقة به، من موقع ومساحة وأسعار، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المتوفرة لدينا متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعاره يمكنك القيام بالضغط على palm hills al alamein أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال التواصل على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم
x
بالم هيلز العلمين الجديدةالعلمين5,000,000 جم
x