ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

تعرف على أسعار الساحل الشمالي .. فلل وشاليهات للبيع

0
تعرف على أسعار الساحل الشمالي .. فلل وشاليهات للبيع
أسعار الساحل الشمالي

احتوت منطقة الساحل الشمالي على قدر كبير من المشروعات السكنية المتنوعة التي أقامها أهم مطوري العقارات في مصر على مستوى عالي من الرقي والتميز، فضمت الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل من حياتك أكثر راحة وسهولة، هذا بجانب تنوع الوحدات السكنية المتواجدة بها بشكل كبير من حيث السعر والمساحة، وهذا ما دفع الكثيرون للبحث عن أسعار الساحل الشمالي رغبةً في امتلاك وحدة سكنية مميزة بها، لقضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

أسعار الساحل الشمالي

سنتناول في أولى فقرات موضوعنا أسعار مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • فيلا في كمبوند جيفيرا على مساحة 138 متر مربع، بها ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و545 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند هاسيندا ويست على مساحة 197 متر مربع، بها ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 18 مليون و695 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا في كمبوند المصيف على مساحة 200 متر مربع، بها ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 17 مليون و340 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أبرز 6 منتجعات الساحل الشمالي مصر

فلل north coast

نستكمل التعرف على أسعار الساحل الشمالي وخاصةً فلل للبيع في الساحل الشمالي:

  • فيلا في كمبوند سيزن على مساحة 205 متر مربع، بها أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و203 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند سيلفر تاون على مساحة 225 متر مربع، بها أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 26 مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة غلى توافر فيلا في كمبوند بو ايلاند على مساحة 249 متر مربع، بها ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون و466 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار مجموعة من فلل الساحل المتواجدة في أهم المشروعات، حان الوقت لنتعرف على مجموعة أخرى من الشاليهات التي بإمكانك الاختيار من بينها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 

بعد التعرف على أسعار الساحل الشمالي فيما يخص الفلل، سنتناول تاليًا مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأكبر مساحةً:

  • شاليه في كمبوند المصيف على مساحة 55 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند هايد بارك سي شور على مساحة 67 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و630 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه في كمبوند كالي كوست على مساحة 70 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و568 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند سيلفر ساندز على مساحة74 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند سي فيو على مساحة 85 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و397 ألف جنيه مصري.
  • بجانب ذلك يتواجد شاليه في كمبوند جايا على مساحة 97 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و906 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن أسعار الساحل الشمالي سواء للفلل أو الشاليهات المتواجدة به، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار المتواجدة لدينا متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المطورة، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال ناوي  والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x