هايد بارك

شاليه للبيع في قرية سي شور بالتقسيط على 8 سنوات

عملت شركة هايد بارك للتطوير العقاري على بناء واحد من أهم وأكبر مشروعات الساحل وهو سي شور هايد بارك، حيث قدمت مشروع مثالي يحتوي على كافة مظاهر الحياة العصرية الراقية الهادئة، اشتمل على الكثير من الوحدات المختلفة المتنوعة من حيث المساحة والنوع والسعر، فزاد البحث عن شاليه للبيع في قرية سي شور رغبة في امتلاك وحدة سكنية في هذا المشروع المميز، وسنتعرف خلال الفقرات التالية على مجموعة متنوعة من تلك الوحدات التي يمكنك الاختيار من بينها موضحين كل ما يتعلق بها من معلومات لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

شاليه للبيع في قرية سي شور

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة كبيرة من الشاليهات المتوفرة لدينا حاليًا في Nawy مرتبة من الأعلى للأقل سعر وتتمثل في:

  • شاليه بسعر 8 مليون و730 ألف جنيه مصري، وقسط 77 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 185 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شاليه بسعر 8 مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط 75 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 225 متر مربع، يضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شاليه بسعر 6 مليون و400 ألف جنيه مصري، وقسط 57 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 135 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه بسعر 6 مليون و160 ألف جنيه مصري، وقسط 55 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 132 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

أسعار شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا في سي شور هايد بارك الساحل الشمالي موضحين أسعارها ومساحاتها من الأعلى للأقل سعر:

  • شاليه للبيع في قرية سي شور بسعر 5 مليون و780 ألف جنيه مصري، وقسط 51 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 139 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شاليه بسعر 5 مليون و410 ألف جنيه مصري، وقسط 48 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 145 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد شاليه بسعر 5 مليون و60 ألف جنيه مصري، وقسط 45 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 133 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه بسعر 4 مليون و750 ألف جنيه مصري، وقسط 42 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 130 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه في هايد بارك الساحل بسعر 4 مليون و490 ألف جنيه مصري، وقسط 40 ألف جنيه شهريًا. يبلغ مساحة الشاليه 119 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بالتقسيط

أنظمة السداد والدفع

عملت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية على توفير نظام للسداد والدفع يتماشى مع قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في امتلاك وحداتهم في قلب الساحل ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على شاليه للبيع في قرية سي شور وأبرز المعلومات المتعلقة بها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة هايد بارك أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها يمكنك الضغط على كمبوند سي شور هايد بارك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago