الأهلي صبور

امتلك وحدة ريسيل امواج الساحل الشمالى وانتقل إليها الآن

تعتبر قرية أمواج الأهلي صبور واحدة من أهم القرى السياحية المتواجدة في الساحل الشمالي وأكثرها شهرة، فتجتمع بها كافة العناصر التي تجعل من حياتك أكثر رفاهية وراحة ومتعة، بداية من الشاطئ المميز مرورًا بالمحلات التجارية وحمامات السباحة وصولًا إلى الموقع الفريد الذي اختارته الشركة المالكة، وأدت كافة العناصر السابقة إلى كثرة البحث عن وحدات ريسيل امواج الساحل الشمالى رغبة في امتلك إحداها والانتقال إليها على الفور دون انتظار موعد محدد للاستلام، وسنتعرف خلال الفقرات التالية على مجموعة متنوعة من الوحدات التي تستطيع اختيار ما يلبي احتياجاتك ورغبات عائلتك من بينها.

ريسيل امواج الساحل الشمالى

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من وحدات ريسيل امواج الساحل الشمالى المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه ريسيل يمتد على مساحة 85 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمام واحد، تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و690 ألف جنيه مصري.
  • شاليه ريسيل يمتد على مساحة 145 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و613 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه ريسيل يمتد على مساحة 144 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين، تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و800 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امواج amwaj الساحل الشمالي … طريقك لصيف مثالي

وحدات للبيع في أمواج

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات ريسيل امواج الساحل الشمالى التي يأتي من بينها:

  • دوبلكس ريسيل تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات، وتأتي بسعر 4 مليون و613 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس أخرى ريسيل تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين، وتأتي بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتوافر لدينا وحدة توين هاوس ريسيل تمتد على مساحة 320 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، وتأتي بسعر 11 مليون و275 ألف جنيه مصري.

بعد عرض مجموعة من وحدات ريسيل المتواجدة لدينا في أمواج الساحل الشمالي، توضح الصورة التالية مكان تواجد مشروع أمواج وسط أهم قرى الساحل وأشهرها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليهات للبيع فى قرية امواج الساحل الشمالى .. اسكن الآن

شاليهات للبيع في أمواج الساحل الشمالي بالتقسيط

بعد التعرف على مجموعة كبيرة من وحدات ريسيل امواج الساحل الشمالى سنتعرف في الفقرة الحالية على مجموعة من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها من قبل Nawy والانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات، ضمن خدمة Nawy NOW:

  • شاليه بسعر 5 مليون و514 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 61 ألف جنيه. تمتد الوحدة على مساحة 109 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمام واحد.
  • شاليه بسعر 6 مليون و126 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 68 ألف جنيه. تمتد الوحدة على مساحة 110 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمام واحد.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه بسعر 7 مليون و168 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 80 ألف جنيه. تمتد الوحدة على مساحة 125 متر مربع، وتضم غرفتي نوم، وحمامين.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على وحدات ريسيل امواج الساحل الشمالى ولكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago