ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

إليك … فلل للبيع الساحل الشمالي من المالك مباشرةً

0
إليك … فلل للبيع الساحل الشمالي من المالك مباشرةً
للبيع الساحل الشمالي

مع بداية شهر الصيف يبدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن شاليهات و فلل للبيع الساحل الشمالي من المالك مباشرةً رغبة في امتلاك وحدة سكنية مميزة، والانتقال إليها على الفور، في واحد من أهم قرى الساحل وأفضلها، والاستمتاع بأفضل الأوقات الصيفية بصحبة العائلة والأصدقاء، وسنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة كبيرة من الوحدات المتواجدة في أهم المشروعات والتي تستطيع اختيار ما يناسبك من بينها.

فلل للبيع الساحل الشمالي

سنتعرف في النقاط التالية على مجموعة من الفلل المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر، والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • فيلا في كمبوند جيفيرا بسعر 3 مليون و546 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 138 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا في كمبوند مارينا 7 بسعر 7 مليون و688 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 250 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتواجد فيلا في كمبوند ماونتن فيو راس الحكمة بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 440 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا في كمبوند ستيلا سيدي عبد الرحمن بسعر 9 مليون جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 225 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

أسعار فلل الساحل الشمالي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل للبيع الساحل الشمالي ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا في كمبوند مرسيليا بيتش 4 بسعر 9 مليون و737 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 290 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • فيلا في كمبوند مارينا 6 بسعر 10 مليون و250 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 350 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • هذا بجانب تواجد فيلا في كمبوند غزالة باي بسعر 12 مليون و600 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 300 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا في كمبوند بو أيلاند بسعر 17 مليون جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 584 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي وأهم 4 مشروعات بها

فيلا للبيع في نورث كوست 

إذا كنت ما زلت تبحث غن وحدة خاصة بك في الساحل الشمالي يمكنك الاختيار من بين الفلل التالية:

  • فيلا في كمبوند هاسيندا باي بسعر 18 مليون جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 350 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وستة حمامات.
  • فيلا في كمبوند مارينا 4 بسعر 18 مليون جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 250 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتوافر فيلا في كمبوند ماونتن فيو راس الحكمة بسعر 20 مليون  و500 ألف جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 245 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • فيلا في كمبوند سيشل بسعر 24 مليون جنيه مصري. تأتي الفيلا على مساحة 449 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وخمسى حمامات.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن فلل للبيع الساحل الشمالي من المالك مباشرة، مؤكدين على أن أسعار الوحدات السابق ذكرها متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x