ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

تعرف على .. شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط

0
تعرف على .. شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط
شاليهات في الساحل الشمالي للبيع

احتوت منطقة الساحل الشمالي على قدر كبير من القرى والمنتجعات السياحية المميزة التي أقامتها أكبر الشركات العقارية وأهمها، وتنافست فيما بينها لتقديم أجمل الوحدات السكنية المتنوعة مساحة وتصميمًا، فكان من الطبيعي أن يزداد البحث عن شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط خاصةً من قبل رواد الساحل والراغبين في امتلاك وحدة مميزة بها، واليوم سنستعرض معًا مجموعة متنوعة من تلك الشاليهات المتواجدة في أهم المشروعات والتي يمكنك الاختيار من بينها.

شاليهات في الساحل الشمالي للبيع

في تلك الفقرة سنتناول معًا مجموعة من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

  • شاليه في كمبوند المصيف يأتي على مساحة 55 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 70 ألف.
  • شاليه في كمبوند هايد بارك الساحل الشمالي يأتي على مساحة 67 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و630 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 23 ألف.
  • بالإضافة إلى شاليه في كمبوند كالي كوست يأتي على مساحة 70 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و568 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 21 ألف.
  • شاليه في كمبوند دايركشن وايت يأتي على مساحة 70 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و570 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 25 ألف.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليه للبيع في الساحل الشمالي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

  • شاليه في كمبوند سيلفر ساندز يأتي على مساحة 74 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و400 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 67 ألف.
  • شاليه في كمبوند سي فيو يأتي على مساحة 85 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و397 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 20 ألف.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه في كمبوند سيزن يأتي على مساحة 90 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و331 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 41 ألف.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ارخص قرى الساحل الشمالي.. تعرف عليها

chalets بالتقسيط في الساحل الشمالي 

إذا كنت من الراغبين في امتلاك شاليه على طراز مميز فبإمكانك الاختيار من بين الوحدات التالية:

  • شاليه في كمبوند بالي يأتي على مساحة 100 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و200 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 19 ألف.
  • شاليه في كمبوند لافيستا ايست باي يأتي على مساحة 110 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 117 ألف.
  • بجانب هذا يوجد شاليه في كمبوند زويا غزالة باي يأتي على مساحة 120 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و100 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 55 ألف.
  • يأتي من ضمن شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط، شاليه في كمبوند جيفيرا يأتي على مساحة 125 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و424 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 37 ألف.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على افضل شاليهات في الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط موضحين أبرز المعلومات المتعلقة بها، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من مشروعات الساحل الشمالي يمكنك القيام بالضغط على north coast أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال ناوي  والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x