شركة القمزي

شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي بمقدم 10%

عملت شركة القمزي للتطوير والتنمية العقارية على تقديم مشروع متكامل الأركان في قلب الساجل الشمالي يحتوي على كافة مظاهر الراحة والرقي والرفاهية التي يحتاج إليها أي شخص لعيش الحياة المثالية التي يتمناها، حمل اسم seazen north coast الذي تم تصميمه بعناية شديدة، ليكون بمثابة لوحة فنية تجتمع فيها مختلف عناصر الطبيعة معًا، وهنا زاد معدل البحث عن شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي خاصةً بين الراغبين في امتلاك وحدة خاصة بهم بهذا المشروع المميز، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة متنوعة من الشاليهات التي بإمكانك الاختيار من بينها.

شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي

سنتعرف خلال النقاط التالية على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا في Nawy داخل قرية سيزن الساحل الشمالي مرتبة وفقًا للمساحة وتتمثل في:

  • شاليه يمتد على مساحة 90 متر مربع، يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يمثل 4 مليون و331 ألف جنيه مصري، بينما 41 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يمثل 3 مليون و877 ألف جنيه مصري، بينما 36 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • هذا بالإضافة إلى شاليه آخر يمتد على مساحة 125 متر مربع، بينما مساحة الأرض 305 متر مربع، يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يمثل 4 مليون و930 ألف جنيه مصري، بينما 46 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • يأتي من ضمن شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي شاليه يمتد على مساحة 135 متر مربع، يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يمثل 5 مليون و332 ألف جنيه مصري، بينما 50 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه يمتد على مساحة 160 متر مربع، يشتمل الشاليه على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يمثل 5 مليون و72 ألف جنيه مصري، بينما 48 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك كل ما تحلم به في قرية سيزن Seazen الساحل الشمالي

أسعار سيزن القمزي

بعد التعرف على مجموعة من شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي حان الوقت الآن لنتعرف على مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا في سيزن والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها:

  • يتوافر لدينا فيلا على مساحة 205 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 13 مليون و203 ألف جنيه في حين أن 124 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا على مساحة 235 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 13 مليون و180 ألف جنيه في حين أن 124 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا على مساحة 395 متر مربع، تحتوي على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 23 مليون و642 ألف جنيه في حين أن 222 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن لاجو سيزن الساحل الشمالي .. أحدث مشروعات القمزي

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك في 2026.

هنا نكون انتهينا من توضيح كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول شاليهات للبيع في قرية سيزن الساحل الشمالي مؤكدين على أن الأسعار المذكورة تتغير بشكل مستمر، وفقًا لرؤية الشركة العقارية وتغيرات السوق المصري، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وما يتعلق به من أسعار ومعلومات بإمكانك القيام بالضغط على seazen alqamzi أو تستطيع التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago