هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم

تعرف على مساحة منتجع سي شور هايد بارك وأسعار وحداته

0
تعرف على مساحة منتجع سي شور هايد بارك وأسعار وحداته
مساحة منتجع سي شور هايد بارك

عملت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية على إقامة منتجع متكامل في قلب الساحل الشمالي، ليكون باكورة مشروعاتها فيها، فجاء موقع و مساحة منتجع سي شور هايد بارك كإحدى نقاط القوة الأساسية به، التي زادت من الإقبال عليه ونجاحه، هذا بخلاف شموله على قدر كبير من الخدمات والمرافق والوحدات السكنية التي جاءت بأسعار ومساحات متنوعة لتوفر لك كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، فإذا كنت من المهتمين بامتلاك وحدة مميزة في مشروع سي شور الساحل الشمالي ومعرفة المزيد من المعلومات عنه كل ما عليك القيام به هو متابعة فقراتنا التالية. 

مساحة منتجع سي شور هايد بارك

اهتمت شركة هايد بارك بأدق التفاصيل المتواجدة بمشروعها فنجد أنه:

  • امتدت مساحة منتجع سي شور هايد بارك على 240 فدان.
  • حرصت الشركة المالكة على أن يكون النصيب الأكبر من مشروعها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، في حين تم تخصيص المساحة الأصغر من المشروع للمرافق والوحدات السكنية.
  • امتاز سي شور الساحل الشمالي باحتوائه على شاطئ مميز امتد على طول 550 متر.
  • احتوت تلك المساحة الكبيرة على ما يزيد عن 25 حمام سباحة، جاءت بمساحات وأنماط متعددة لتناسب الفئات العمرية المختلفة.
  • هذا بخلاف وجود كلوب هاوس يضمن لك قضاء الكثير من أوقات الراحة والاسترخاء.
  • يتواجد فندق 5 نجوم على مستوى عالي من الجودة والرقي، يضمن لك حياة رفاهية مثالية.

بعد التعرف على أبرز المعلومات عن مساحة سي شور الساحل الشمالي يمكننا الانتقال تاليًا لمعرفة أسعار بعض من شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي 

يتوافر لدينا مجموعة كبيرة من الشاليهات التي تأتي بأسعار مختلفة ضمن مساحة منتجع سي شور هايد بارك وسنتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأكبر مساحةً:

  • عدة شاليهات على مساحة 67 متر مربع، تحتوي كل وحدة على غرفة نوم واحدة وحمام واحد. تبدأ أسعار الشاليهات من 2 مليون و630 ألف جنيه مصري، بينما يبدأ القسط الشهري للوحدة من 23 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب شاليه على مساحة 97 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و660 ألف جنيه مصري، في حين 32 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه على مساحة 105 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و960 ألف جنيه مصري، في حين 35 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • شاليه على مساحة 117 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و450 ألف جنيه مصري، في حين 39 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … مشروع سي شور الساحل الشمالي .. استمتع بصيف مذهل

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على أي من الوحدات الخاصة بك من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة هايد بارك لعملائها في مشروع سي شور نورث كوست ويتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط سعر الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على مساحة منتجع سي شور هايد بارك وأبرز ما يتعلق به من معلومات، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة هايد بارك أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها يمكنك الضغط على قرية سي شور أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم
x
هايد باركالقاهرة الجديدة6,540,000 جم
x