أرابيلا

فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت الساحل بالتقسيط على 7 سنوات

قدمت شركة أرابيلا للتطوير والتنمية العقارية واحد من أفضل المشروعات والقرى السياحية المميزة المتواجدة في قلب الساحل الشمالي وهو كمبوند direction white، فعملت على تقديم لوحة فنية متناغمة في مشروعها تحتوي على كل ما ترغب به في مكان واحد؛ ليكون بإمكانك عيش حياة الأحلام المثالية وسط قدر كبير من الرفاهية والرقي، وبالتالي زاد البحث عن هذا المشروع وعن كل ما يتعلق به من معلومات مثل فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت الساحل الشمالي وهو ما سنحرص على عرضه والتعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا خلال النقاط التالية.

للبيع في دايركشن وايت

سنبدأ تلك الفقرة باستعراض مجموعة من فلل المتوفرة لدينا في كمبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر باختلاف أنواع الفلل وأنماطها:

  • يتواجد لدينا فيلا توين هاوس على مساحة 258 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و384 ألف جنيه مصري، بقسط 122 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 412 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و328 ألف جنيه مصري، بقسط 221 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر فيلا على مساحة 373 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 26 مليون و664 ألف جنيه مصري، بقسط 263 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي مصر .. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

أسعار شاليهات direction white الساحل الشمالي

سنتعرف في تلك الفقرة على شاليهات للبيع في دايركشن وايت مرتبة من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • شاليه على مساحة 452 متر مربع، يحتوي على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 11 مليون و702 ألف جنيه مصري، بقسط 116 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 445 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 8 مليون و942 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى شاليه على مساحة 313 متر مربع، يحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و758 ألف جنيه مصري، بقسط 67 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 206 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و914  ألف جنيه مصري، بقسط 49 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 151 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 4 مليون و494 ألف جنيه مصري، بقسط 44 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب ذلك يتواجد أيضًا شاليه على مساحة 70 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشاليه 2 مليون و570 ألف جنيه مصري، بقسط 25 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 9 مزايا للسكن في كمبوند دايريكشن وايت.. تعرف عليها

أنظمة السداد والدفع

وفرت شركة أرابيلا للتطوير والتنمية العقارية أكثر من نظام للسداد والدفع يمكن لعملائها الاستعانة بهم للحصول على فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت وتتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، والعمل على تقسيط قيمتها على 7 سنوات.
  • بينما الخطة الأخرى تتمثل في دفع مقدم 5%، وتقسيط سعر الوحدة على 5 سنوات.
  • بإمكانك استلام وحدتك في 2025.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت direction white الساحل الشمالي ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات المعروضة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفق لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، اضغط على Direction white north coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال NAWY و الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago